استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: الدحيل فريق قوي بتوليفة رائعة

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 24 January 2018
  • 2:50 PM
  • eye 479

وصف الدنماركي مايكيل لاودروب مدرب الريان مواجهة فريقه مع الدحيل السبت في الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم QNB بالكبيرة على إعتبار انها تجمعه بالفريق المتصدر الذي لم يخسر اي لقاء في البطولة حتى الآن .

 

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة :

 

المباراة ستكون صعبة بلا شك امام المتصدر لكنا في الوقت ذاته سنبذل قصارى جهدنا من اجل تحقيق الإنتصار الذي من شانه ان يفتح لنا ابواب المنافسة على اللقب من خلال تضييق الفارق .

 

واضاف لاودروب: فريقنا يتمتع بثقة كبيرة واللاعبون متشوقون لخوض المواجهة الكبيرة بحثا عن الفوز .نتسلح بالعروض الجيدة التي نقدمها في الآونة الأخيرة، وندرك في الوقت ذاته ام المهمة لن تكون سهلة امام فريق قوي، بيد اننا عازمون على تقديم كل ما بوسعنا لتحقيق هدفنا .

 

وحول ما إذا كانت هناك تحضيرات خاصة لمواجهة المتصدر ..قال لاودروب: إستعدادتنا كما هي وبطريقة الإعتيادية التي نتحضر بها لكل مباريات الدوري، درسنا الفريق المنافس ورصدنا مكامن قوته ونقاط ضعفه، ونعرف ان الدحيل يتوفر على خط وسط ممتاز بووجود نام تاي وبوضياف ولويس مارتن وكذلك صانع ألعاب مميز جدا وهو يوسف المساكني خلافا الى ان الفريق يتوفر على افضل هداف في البطولة وهو يوسف العربي، بإختصار سنواجه فريقا يملك تركيبة رائعة، لكنا سنسعى لتسجيل ظهور لائق وأتمنى ان نحقق الإنتصار .

التعليقات

مقالات
السابق التالي