استاد الدوحة
كاريكاتير

باريس سان جيرمان يفوز على توتنهام في ختام اليوم الثالث من بطولة الكأس الدولية

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 24 January 2018
  • 10:02 AM
  • eye 591

فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على توتنهام الإنجليزي 4 - 2 في منافسات المجموعة الرابعة وأخرجه من المنافسة على لقب البطولة التي كان قد استهلها بخسارته أمام كاشيوا ريسول الياباني 2 - 3.

 

وكان توتنهام سباقا إلى افتتاح باب التهديف في الدقيقة 2 عبر إينوك أشانتي غير أن باريس سان جيرمان أدرك التعادل عبر عادل أوشيش في الدقيقة 11 قبل أن يتقدم في النتيجة عبر ألكسندر فريسانج بالدقيقة 28.

 

وأدرك الفريق اللندني التعادل في الدقيقة 58 عبر أشانتي مجددا غير أن فريسانج أعاد الفارق إلى سابق عهده بإحراز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 60 ثم أحرز لويك مبي سوه الهدف الرابع لمصلحة باريس سان جيرمان في الدقيقة 76.

 

ويلتقي باريس سان جيرمان وكاشيوا ريسول غدا في ختام منافسات اليوم الرابع من أجل صدارة المجموعة حيث يكفي الفريق الباريسي التعادل للاحتفاظ بها بينما يحتاج الفريق الياباني إلى الفوز للتربع عليها.

 

وقد أكد لوران هوار مدرب باريس سان جيرمان عقب المباراة أن لاعبيه قدموا أداء جماعيا منظما وأخذوا بزمام المبادرة في المباراة وخلقوا الكثير من فرص التهديف.

 

وتابع أن الهدف في أكاديمية باريس سان جيرمان هو الوصول إلى أفضل المستويات والارتقاء بأداء لاعبي الفئات إلى قيمة ما أصبح يتمتع به الفريق الاول للنادي من سمعة أوروبية وعالمية، مضيفا أن التواجد في الدوحة يعتبر فرصة ذهبية لإظهار قيمة هذا العمل.

 

من جانبه، أعرب سكوت باركر مدرب توتنهام عن خيبة أمله بسبب تلقي فريقه خسارة ثانية على التوالي، معتبرا أن المباراة كانت صعبة جدا أمام فريق قوي يملك فرديات على مستوى عال.

 

وأوضح باركر أن المشاركة في مثل هذه البطولة يعتبر أمرا مميزا للغاية حيث يسهم في إكساب لاعبيه خبرة ثمينة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي