استاد الدوحة
كاريكاتير

في بطولة الكأس الدولية ..أسباير أحلام كرة القدم يفرض التعادل على ريال مدريد

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Tue 23 January 2018
  • 10:43 PM
  • eye 484

حافظ ريال مدريد حامل اللقب على صدارة المجموعة الثانية بعد تعادله مع أسباير أحلام كرة القدم  1-1 في مباراة قوية ومتكافئة بينهما هذا المساء باليوم الثالث من بطولة الكاس الدولية تحت 17 عاما.

 

وضمن  الفريقان التأهل إلى الدور ربع النهائي على حساب فنربخشة التركي حيث إكتسحه الفريق الملكي 6-2 وفاز عليه الفريق الثاني لأسباير في البطولة 2-0.

 

وكان ريال مدريد سباقا إلى إفتتاح باب التهديف في الدقيقة 23 بعد أن سدد المدافع خافيير دومينغيز الكرة بقوة  داخل المرمى.

 

وأثمر الضغط الهجومي للاعبي أسباير أحلام كرة القدم عن هدف التعادل عبر كرستيان أوتابيل الذي سدد كرة  قوية على يسار الحارس الإسباني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

 

وفاز ميلان الإيطالي على الوداد البيضاوي المغربي 1-0 في منافسات المجموعة الثالثة ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي صحبة الترجي التونسي الفائز يوم الأحد الماضي على الوداد 3-0.

 

ويلتقي الفريقان الإيطالي والتونسي مساء غد من أجل صدارة المجموعة في مباراة من المتوقع أن تكون قوية وحافلة بالندية والتنافس.

 

وصمد الوداد أمام المحاولات الهجومية لميلان بفضل تنظيمه الدفاعي وتكثله في الوراء أمام حارسه طه موريد الذي أبلى البلاء الحسن في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة ولاسيما ضربة الجزاء التي سددها ريكاردو تونين في الدقيقة 55 قبل أن يرتكب في الدقيقة 78 خطأ فادحا عندما لم يتمكن من السيطرة على كرة سهلة إستفاد منها نيكولو كورتي في إحراز هدف المباراة الوحيد.

 

وضمن بدوره باريس سان جيرمان الفرنسي التأهل إلى الدور ربع النهائي بعدما فازعلى توتنهام الإنجليزي 4-2 وأخرجه من المنافسة على االبطولة  التي كان قد إستهلها بخسارته أمام كاشيوا ريسول الياباني 2-3 وليلعب لاحقا على تحديد المراكز.

 

وكان توتنهام سباقا إلى إفتتاح باب التهديف عندما هز مبكرا في الدقيقة 2 عبر إينوك أشانتي شباك باريس سان جيرمان غير أن الفريق الفرنسي أدرك التعادل عبر عادل أوشيش  في الدقيقة 11 قبل أن يتقدم في النتيجة عبر ألكسندر فريسانج بالدقيقة 28.

 

وأحيى الفريق اللندني آماله في التأهل بالتعادل في الدقيقة 58 عبر أشانتي مجددا غير أنه لم يفرح به أكثر من هدفين بعدما أعاد فريسانج الفارق إلى سابق عهده بإحراز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في المباراة.

 

ووجه لويك مبي سوه الضربة القاضية لتوتنهام بإحرازه الهدف الرابع لمصلحة باريس سان جيرمان في الدقيقة 76.

 

ويلتقي باريس سان جيرمان وكاشيوا ريسول غدا في ختام منافسات اليوم الرابع من أجل صدارة المجموعة حيث يكفي الفريق الباريسي التعادل للإحتفاظ بها بينما يحتاج الفريق اليباني إلى الفوز للتربع عليها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي