استاد الدوحة
كاريكاتير

نام تي هي نجم الدحيل : الفوز على الريان سيكون خطوة مهمة للإحتفاظ بالدوري

المصدر: qsl

img
  • قبل 10 شهر
  • Tue 23 January 2018
  • 11:35 AM
  • eye 449

نام تي هي واحداً من أبرز المحترفين الأجانب واللاعبين في دوري نجوم QNB عامة ونادي الدحيل بشكل خاص، فهو أحد أهم مفاتيح اللعب لفريقه في المباريات ويمتاز بالمهارات والإمكانيات الخاصة التي تضعه في قائمة أهم النجوم.. ولم يكن فوزه بجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي من فراغ بل لإمكانياته العالية وموهبته التي يوظها لمصلحة فريقه الذي يواصل مشواره بنجاح وقوة في الدوري على مدار المواسم الماضية.

 

وخلال الموسم الحالي وحتى قبل الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB، لم يعرف الدحيل الخسارة في أي مباراة.. ولكن هل سيستمر في نتائجه وأداءه القوي خاصة وأن لديه مباراة أمام الريان في الجولة الرابعة عشر؟ ، وماذا عن هذه المباراة المرتقبة والمنتظرة والتي قد تحدد بنسبة كبيرة شكل المنافسة على الصدارة في المرحلة القادمة؟

 

وفي هذا الإطار، تحدث النجم الكوري الجنوبي نام تي هي أحد أهم مفاتيح اللعب في الدحيل لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر.. وإلى التفاصيل:

 

 كيف تستعدون للقاء الريان؟

 

هي مباراة هامة للغاية وصعبة على الفريقين وسنحاول أن نلعب كرة القدم التي نعرفها ونقدم أفضل ما لدينا.

 

الى أي مدى الدحيل قادر على الاستمرار في الفوز؟

 

حتى الآن الفريق يؤدي بشكل جيد ونريد الاستمرار في تحقيق الانتصارات، وكما قلت فإن مباراتنا أمام الريان هامة جداً خاصة وأن الفارق بيننا الآن 4 نقاط وفي حالة فوزنا سيرتفع إلى 7 نقاط.

 

هل الدحيل قادر على تكرار انتصاره على الريان كما حدث في القسم الأول؟

 

في المباراة الأولى قدمنا شوط أول جيد للغاية لكن أداء الفريق تراجع في الشوط الثاني وهو ما جعل المباراة تصبح صعبة علينا، والمباراة من شوطين مدتهما 90 دقيقة ونحن نريد أن نؤدي بشكل جيد طيلة زمنها.

 

توقعاتك للمباراة ونتيجتها؟

 

ستكون صعبة للغاية، فالريان فريق جيد وكذلك الدحيل، وأعتقد أن مثل هذه المباريات تتحكم التفاصيل الصغيرة بنتيجتها وكذلك التركيز من جانب اللاعبين.

 

من اللاعب الذي تخشاه في الريان؟

 

الريان فريق كبير ويملك عدد كبير من اللاعبين أصحاب المستويات المميزة ولكن في إعتقادي أن تاباتا هو رئة الفريق والمؤثر، وكذلك هناك عبد الرزاق حمد الله، وزميلنا السابق سيبستيان سوريا الذي لعب معنا لثلاث مواسم، ولكن الريان سيفتقد لخدمات لاعب مهم وهو دنيال جومو وهو ما قد يتسبب في صعوبات لهم خاصة وأنه من اللاعبين المميزين في خط وسط الريان.

 

ما هي نقاط ضعف وقوة الفريقين؟

 

بالنسبة للدحيل أعتقد أننا في القسم الأول من الموسم استقبلنا أهداف كثيرة ولكن لا أقول أن المدافعين هم المشكلة فالمهاجم هو المدافع الأول، وفي القسم الثاني ظهر دفاعنا بشكل أفضل، وبالنسبة للريان سيكون غياب جومو مؤثراً على خط وسطه، كما أن الركلات الحرة المباشرة مصدر قوة مع وجود تاباتا وحمد الله.

 

هل هجوم الدحيل قادر على حسم المواجهة أم هجوم الريان؟

 

لا أحد يعلم بذلك.. في آخر مباراة لنا أمام العربي لم يسجل المهاجمين في فريقنا يوسف العربي والمساكني ولا أنا تمكنت من التسجيل بل جاء الهدف من كريم بوضيف، ولكن أؤكد أن الجميع سيعمل بقوة من أجل عبور هذه المباراة وتحقيق الانتصار فيها.

 

ما هو سبب تراجع الأداء أمام العربي رغم الانتصار؟

 

لا يمكن أن نلعب بأفضل ما لدينا في كل مباراة، ولا أعتقد أن أداءنا كان سيئاً، فقد استطعنا أن نستحوذ على الكرة وأن نحاصرهم في منطقتهم وأضعنا بعض الفرص التي وصلت إلى 5 أو 6 فرص.

 

هل الصعوبات بدأت أمام الدحيل في مسعاه للحفاظ على الدرع؟

 

الصعوبات موجودة في كل أسبوع بالدوري.. مباراتنا مع الريان في غاية الصعوبة وإنتصارنا فيها سيكون خطوة مهمة للإحتفاظ بدرع الدوري.

 

من ينافس الدحيل؟

 

بكل تأكيد السد والريان هما المنافسان والملاحقان للدحيل كما يشير جدول الترتيب.

 

هناك من يتحدث عن تراجع مستواك هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي؟

 

أعتقد أنني أملك الأفضل في التسجيل و مساعدة زملائي، ولكن الأهم بالنسبة لي هو أن الفريق يظهر بمستوى جيد وأن نواصل كتابة التاريخ للنادي، وسأحاول أن أقدم الأفضل فالموسم لم ينته بعد.

 

كيف ترى الفريق في قادم المنافسات؟

 

الدحيل حتى الآن هو الأفضل محلياً وسنحاول أن نقدم ما يليق بإسم النادي الكبير في دوري أبطال آسيا وتقديم كل الممكن لرفع إسم النادي في المحافل الدولية، ونريد أن نقدم أداءاً مميزاً في كل البطولات.

 

أخيراً ماذا تقول؟

 

بكل تأكيد سأقول للجماهير أن تحضر للملعب وتقدم دعمها للاعبين لتحقيق الانتصار أمام الريان ومنح المباراة نكهة إضافية، فالجمهور عنصر هام للغاية في كرة القدم، وتواجدهم في المدرجات يرفع من حرارة المباريات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي