استاد الدوحة
كاريكاتير

بعد فسخ عقد تراوري.. البرازيلي ليوناردو دي سوزا يصل الدوحة تمهيداً للإنضمام للمرخية

المصدر: qsl

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 23 January 2018
  • 11:09 AM
  • eye 377

وصل إلى الدوحة اللاعب البرازيلي ليوناردو هنريك سانتوس دي سوزا قادماً من نادي بوسان أي بارك الذي يلعب في الدوري الكوري الجنوبي، وذلك تمهيداً للإنضمام لفريق المرخية في المرحلة القادمة بدلاً من المحترف البوركيني الأصل الفرنسي الجنسية سيبيري آلان تراوري الذي تم فسح التعاقد معه بالتراضي بين الطرفين.

 

و خضع اللاعب للفحوصات الطبية صباح الثلاثاء في مستشفى اسبيتار، وسيتم توقيع العقد مع المرخية ومن ثم تسجيله ليتمكن بعدها من المشاركة مع الفريق في دوري نجوم QNB وباقي استحقاقات الموسم.

 

وكان المرخية قد فسخ قبل أيام عقد المهاجم الغاني كاريكاري الذي إنضم للعربي حتى نهاية الموسم، وذلك قبل أن تقرر إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني فسخ عقد اللاعب المحترف الآخر آلان تراوري.

 

وتسعى إدارة المرخية والجهاز الفني بقيادة يوسف آدم للتغلب على الأزمة الهجومية، حيث لم يحرز الفريق سوى 8 أهداف من بداية الدوري هذا الموسم حتى قبل الأسبوع الرابع عشر وبمتوسط أقل بكثير من الهدف في المباراة الواحدة.

 

الجدير بالذكر أن المرخية كان قد تعاقد رسمياً قبل أيام مع المهاجم البرازيلي أوليفيرا الذي حل مكان كاريكاري.

 

وعلى صعيد الترتيبات للقاء السيلية في الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB والذي سيقام مساء الجمعة القادم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في الرابعة والنصف، يواصل المرخية التدريبات اليومية بمشاركة جميع لاعبيه الجاهزين المتحفزين للتغلب على العقبات والصعوبات التي يلاقيها الفريق الذي يقدم المستوى الجيد ولكن النتائج لاتخدمه دائماً.

 

ويحتل المرخية المركز الثاني عشر والأخير في جدول الترتيب العام برصيد 8 نقاط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي