استاد الدوحة
كاريكاتير

صراع الهدافين في الدوري مازال على حاله

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Tue 23 January 2018
  • 6:56 AM
  • eye 433

توقف صراع الهدافين بالدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم (QNB في الجولة الثالثة عشرة، وذلك بعدما امتنع المتنافسان الأول والثاني عن التهديف في هذه الجولة.

 

وبعد انقضاء الجولة 13، حافظ يوسف العربي، مهاجم فريق الدحيل، على الصدارة برصيد 19 هدفًا، يليه التونسي يوسف المساكني، برصيد 11 هدفًا جاء بها في المركز الثاني بجدول الترتيب.

 

وتمسك رودريجو تاباتا لاعب الريان بآماله في المنافسة على لقب الهداف الذي حصده الموسم قبل الماضي، وذلك بعدما قاد الريان للفوز على الخريطيات (4 - 2)، حيث سجل الهدف الأول من الأهداف الأربعة، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف، بقي بها في المركز الثالث.

 

وتقدم المغربي عبدالرزاق حمدالـله مهاجم الريان إلى المركز الرابع، بعدما سجل هدفًا في مباراة الخريطيات التي شهدت عودته بعد غياب بسبب الإصابة، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف، ويبدأ حمدالـله رحلته بحثًا عن لقب الهداف الذي حصده قبل موسمين.

 

وبقي فاجنر لاعب السيلية في نفس ترتيبه من الجولة الماضية، بعدما توقف رصيده عند 8 أهداف، وذلك بعدما غاب عن الظهور التهديفي في مباراة فريقه مع السد التي انتهت بخسارة السيلية بسداسية نظيفة، فيما تقدم المغربي رشيد تيبر مهاجم الخريطيات للمركز الخامس، بعدما رفع رصيده إلى 8 أهداف بعد الهدف الذي أحرزه في مباراة فريقه مع الريان التي انتهت بفوز الأخير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي