استاد الدوحة
كاريكاتير

في بطولة الكاس الدولية.."أحلام أسباير" يضرب موعدا مع الريال من أجل الصدارة

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 8 شهر
  • Mon 22 January 2018
  • 8:40 PM
  • eye 457

فاز فريق أحلام أسباير على فنربخشة التركي بهدفين دون مقابل في ثاني مباريات المجموعة الثانية ضمن بطولة الكاس الدولية تحت 17 سنة، ليخرج فنربخشة رسميا من سباق التأهل إلى ربع النهائي ويكتفي لاحقا باللعب على تحديد المراكز، ويضمن فريق أحلام أسباير التأهل إلى الدور القادم في انتظار خوض مباراته الثانية اليوم أمام ريال مدريد.

 

وحقق هدفي فريق أحلام أسباير كل من سيبيري كيتا في الدقيقة 28، وكريسيان أوتابيل في الدقيقة 48، وقد حصل سيبيري كيتا على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 

 وسيلعب فريق أحلام أسباير غدا أمام ريال مدريد من أجل صدارة المجموعة، ويملك الفريقان 3 نقاط، مع أسبقية بفارق الأهداف لفائدة الريال على اعتبار أنه فاز في اليوم الأول من البطولة على فنربخشة بنتيجة 6-2، لذلك فإن التعادل يكفي الفريق الإسباني من أجل الحصول على الصدارة، بينما يحتاج أحلام أسباير إلى الفوز ليخطف المركز الأول.

 

وفي ثاني مباريات اليوم الثاني من البطولة، استهل فريق أكاديمية أسباير مشواره ضمن منافسات المجموعة الأولى بالتعادل مع غوانزو الصيني بهدف لمثله، ليتأجل الحسم في المجموعة، حيث مازالت البطاقة الثانية غير محسومة بين فريق الأكاديمية والفريق الصيني، بينما ضمن بنفيكا البرتغالي تأهله لكنه لم يضمن الصدارة.

 

وكان بنفيكا قد فاز في اليوم الأول على غوانزو برباعية نظيفة، وهو ما وضعه في الصدارة، بينما حصد فريق أسباير نقطته الأولى بتعادله مع غوانزو، وهو الرصيد ذاته الذي يملكه الفريق الصيني بعد مباراتين من خسارة وتعادل.

 

ويلعب أسباير الأربعاء مع بنفيكا، والتعادل يكفي فريق الأكاديمية من أجل التأهل مع الفريق البرتغالي، وحتى الخسارة بفارق أقل من 4 أهداف، بينما سيكون محتاجا للفوز إذا أراد الظفر بالصدارة.

 

وكانت بطولة الكاس في نسختها السابعة قد انطلقت أمس وتستمر إلى غاية 31 من شهر يناير الجاري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي