استاد الدوحة
كاريكاتير

مهدي تارمي نجم هجوم الغرافة : لا أرى صعوبة في عودة الغرافة فريقاً منافساً والسد فريق قوي ولكن بإمكاننا الفوز عليه

المصدر: qsl

img
  • قبل 10 شهر
  • Mon 22 January 2018
  • 12:47 PM
  • eye 420

أرغب في العودة بقوة للملاعب بعد إنتهاء فترة إيقافي

أشكان وشجاعي وسوروش ومرتضى شجعوني على الإنضمام للفهود

شنايدر لاعب رائع وله تاريخ حافل وأحب طريقة لعبه وأداءه

لا أرى صعوبة في عودة الغرافة فريقاً منافساً تحت قيادة بولنت

السد فريق قوي ولكن بإمكاننا الفوز عليه في الأسبوع الرابع عشر

أملي الحصول على بطولة مع الفريق.. وأقول لجماهير الغرافة سنبذل كل مافي وسعنا لإسعادكم

 

مهدي تارمي نجم هجوم الغرافة والوافد من نادي برسبوليس الإيراني واحداً من اللاعبين الجدد المميزين الذين إلتحقوا بدوري نجوم QNB في فترة الانتقالات الشتوية، هذا المهاجم الجيد من المقرر أن يدخل مع فريقه بداية من لقاء السد بالأسبوع الرابع عشر للدوري، وذلك بعد إنتهاء فترة الإيقاف الدولي الذي كان قد تعرض له من الفيفا على خلفية رحيله عن "ريزا سبور" التركي دون رغبة النادي.

 

النجم الجديد في الغرافة مهدي تارمي والذي إنضم خلال فترة الانتقالات الشتوية مع النجم الهولندي ويسلي شنايدر، تحدث في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر حول إنضمام لفهود الغرافة، وإنتقاله لأول مرة خارج بلاده، في الوقت الذي سجل اللاعب مع منتخب إيران 10 أهداف في 22 مباراة.. وإلى التفاصيل:

 

كيف تنظر لتجربتك الجديدة مع الغرافة وفي دوري نجوم QNB ؟

 

أنا متواجد هنا في الدوحة منذ بضعة أيام وأشعر بسعادة كبيرة لإنضمامي لفريقي الجديد الغرافة.. لقد حصلت على دعم كبير من مسؤلي النادي وزملائي اللاعبين، وأنا متحفز ومتحمس للعودة إلى المشاركة في المباريات ولكن مع فريقي الجديد وذلك بعد إنتهاء فترة الإيقاف التي استمرت أربعة أشهر.

 

هل أنت جاهز للدخول إلى المباريات خلال الفترة القادمة؟

 

سأبذل قصارى جهدي للدخول إلى أجواء المباريات مع الغرافة، وسأبدأ مع الفريق بتنافسية كبيرة مع أولى مبارياتي أمام فريق قوي مثل السد الأمر الذي يحفزني.. الأجواء والحماس مشتعل داخل الفريق.. أرى أن أداء الفريق تطور بشكل كبير وبالطبع الانتصارات المتتالية تمنحنا ثقة وإرتياح أكبر.

 

لماذا قمت باختيار الغرافة؟

 

لقد سمعت الكثير عن كرة القدم في قطر والمستويات المرتفعة وجودة اللعب، وقد شجعني زميليّ أشكان ديجاجاه والذي لعب في العربي ومسعود شجاعي الذي لعب في الغرافة على الإنتقال للدوري القطري، وأعطياني فكرة كبيرة حول مستقبلي الكروي، كما أن مرتضى محمد لاعب السد الحالي وسوروش رفيعي لاعب الخور شجعاني وأعطاني صورة أكثر وضوحاًَ على الوضع في دوري نجوم QNB وفريقي الغرافة.

 

كيف تتطلع للعب بجانب النجم الهولندي شنايدر؟

 

شنايدر لاعب رائع كبير وذو خبرة وتجربة فريدة ولا شك في ذلك.. لقد لعب في أياكس أمستردام و ريال مدريد و إنتر ميلان وغيرهم وله تاريخ حافل مع هذه الأندية، كما أنه من نجوم منتخب بلاده في الأعوام السابقة وحقق نجاحات كبيرة، وأنا أحب طريقة لعبه وأداءه، ومن المؤكد أن تواجده مفيد للغاية لفريق الغرافة وكرة القدم القطرية بشكل عام.

 

ما هي مميزات فريق الغرافة؟

 

الغرافة نادي كبير وعريق في قطر وله تاريخ حافل بالإنجازات. هذا الفريق لديه القدرة على التغلب والانتصار على أي فريق في دوري نجوم QNB.

 

كيف تصف الأجواء تحت قيادة المدرب التركي بولنت؟

 

لقد سمعت عن المدرب التركي بولنت وطريقة وأسلوب عمله ولعبه وذلك قبل أن أصل إلى قطر.. إنه يعطينا تدريبات محددة وخاصة، ولا أرى صعوبة في أن يعود الغرافة فريقاً منافساً كما كان تحت قيادته.

 

ما هي انطباعاتك عن المباراة القادمة أمام السد بالأسبوع الرابع عشر؟

 

بالتأكيد السد فريق قوي، ولكني أعتقد أنه بإمكاننا الفوز بالمباراة.. الغرافة يعمل الآن كوحدة واحدة متكاملة وشاملة.. نعم نستطيع التغلب عليهم.. ولما لا؟

 

ما طموحاتك مع الفهود؟

 

لقد إنضممت إلى الغرافة لمساعدة الفريق على الفوز في كل المباريات، وأملي في الحصول على لقب معهم.

 

ماذا تقول لجماهير الغرافة؟

 

سنبذل ما في وسعنا لإسعاد الجماهير.. شخصياً سأسعى لتسجيل العديد من الأهداف لإسعادهم.

 

أخيراً.. ماذا تقول عن مشاركة منتخب بلادك القادمة في مونديال روسيا؟

 

نأمل في التأهل إلى الأدوار التالية وعبور الدور الأول، بعدما أوقعتنا قرعة البطولة في المجموعة الثانية القوية والتي تضم معنا: أسبانيا والبرتغال والمغرب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي