استاد الدوحة
كاريكاتير

مايكل لاودروب : حققنا فوزا مستحقا على الخريطيات وخسرنا جومو أمام الدحيل

المصدر: موقع نادي الريان

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 20 January 2018
  • 10:02 PM
  • eye 551

قال مايكل لاودروب مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الريان عقب الفوز علي الخريطيات ان الريان حقق اكثر من مكسب بخلاف الفوز بالنقاط الثلاثة .

 

وأضاف لاودروب في الموتمر الصحفي : قدمنا شوطا أول متميزا وتراجع الأداء في الثاني بعض الشئ، وهذا يحدث في دوري النجوم مع الريان وغيره من الأندية ، وحققنا الفوز عن جدارة واستحقاق ، وايضاً كسبنا عودة حمد الله وعلي سند النعيمي ، ولكننا في المقابل خسرنا اللاعب جومو في المباراة القادمة امام الدحيل لحصوله علي الانذار الرابع اليوم.

 

وعن إجادة الريان الضربات الثابتة والاستفادة منها بشكل كبير امام الخريطيات قال لاودروب : في ظل وجود لاعبين من نوعية تاباتا وحمد الله يجيدون الضربات الثابتة يجب علينا الاستفادة من هذا الأمر .

 

وبالنسبة لموقفه بعد اعلان العربي عدم الموافقة علي انتقال خلفان ابراهيم الي الريان قال لاودروب : لدينا مجموعة لاعبين في الشق الهجومي وعددهم ٧ لاعبين علي الأقل ، وانا ان لم اطلب التعاقد مع خلفان لان الفريق لا يحتاج الي التدعيم في الشق الهجومي ، ولا ننسي ان عبد الرحمن الحرازي سيعود الي الريان نهاية الشهر الجاري عقب إنهاء إعارته الي السيلية ، وبالنسبة للاعب محسن متولي فهو يقدم مستوي جيد وانا سعيد بمستواه ، وامامنا ١١ يوما ستكون مليئة بالإشاعات حول الانتقالات الخاصة بالريان .

التعليقات

مقالات
السابق التالي