استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يحبط مفاجأة الخريطيات ويبقي حظوظه في صراع المقدمة

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 20 January 2018
  • 9:04 PM
  • eye 478

فاز الريان على الخريطيات بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في ختام الجولة 13 من منافسات دوري نجوم QNB

 

وبدت المواجهة شبه محسومة حين تقدم الريان بثلاثية في الشوط الأول، حيث افتتح رودريغو تاباتا النتيجة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 30، وأضاف محسن متولي الهدف الثاني في الدقيقة 38 من متابعة جيدة لكرة عائدة من الحارس أحمد سفيان، وحقق المدافع موسى هارون الهدف الثالث برأسية متقنة في الدقيقة 45.

 

لكن الخريطيات تمسك بحظوظه خلال الشوط الثاني وأحرج الريان، ففي الدقيقة 49، تابع رشيد تيبركانين كرة لم يتحكم فيها الحارس عمر باري بالشكل المطلوب وحقق الهدف الأول، وفي الدقيقة 81 تمكن محمود سعد بكرة مخادعة من تسجيل الهدف الثاني، ليكمل الريان الدقائق الأخيرة تحت الضغط، لكن حمد الله أنهى التشويق بهدف رابع في الوقت بدل الضائع.

 

وبهذا الفوز، أعاد الريان الفارق بينه وبين المتصدر الدحيل الفائز يوم أمس على العربي إلى 4 نقاط، حيث رفع الرهيب رصيده إلى 31 نقطة، مقابل 35 نقطة للدحيل، كما تساوى الريان في النقاط مع السد الفائز على السيلية بسداسية نظيفة، مع أسبقية للزعيم بفارق الأهداف.

 

وتعقد وضع الخريطيات أكثر فأكثر، حيث تجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، على بعد نقطة وحيدة من المرخية الأخير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي