استاد الدوحة
كاريكاتير

سامي الطرابلسي : السد إستحق إنتصاره العريض ومن الصعب تبرير خسارتنا الثقيلة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 20 January 2018
  • 7:37 PM
  • eye 531

أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية أن فريقه إستحق الخسارة الثقيلة بسداسية نظيفة أمام السد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم QNB

 

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي بعد المبارة: قدمنا اليوم مباراة سيئة جدا على كل المستويات ولذلك جاءت النتيجة ثقيلة. فريقي لم يكن حاضرا في المراجهة وقد إرتكب اخطاء كثيرة أما السد الذي كان في يومه ودكة إحتياطنا لاتوفر لنا الحلول المناسبة للقيام بالتغييرات الضرورية أثناء المباراة من أجل تعديل الأوضاع.

 

وتابع المدرب التونسي أنه ليس لديه تبريرات للخسارة التي جعلته مهددا بفقدان مركزه وخروجه من المربع الذهبي.

 

وقال : لم نستطع مجاراة الإيقاع الذي لعب به السد وعندما تأخرنا بثلاثة أهداف دون رد شعرت أن الفريق قد إنهاز وآن السد في طريقه نحو الفوز. لقد كان يلعب بكل حرية في منتصف الملعب بقيادة لاعبين مميزين كتشافي وعلي أسد وخوخي بوعلام. كما أن الظهيرين الأيمن حامد إسماعيل والأيسر عبد الكريم حسن قدما مباراة كبيرة وخلقا لنا العديد من المتاعب على الجانبين.

 

وعن القرارات التي سيتخذها والأفعال التي سيقوم بها بعد الخسارة المدوية أجاب: من اللازم  إتخاذ القرارات المناسبة بعد هزيمة بهذا الشكل غير أنها في الواقع ستكون محدودة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي