استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا مدرب السد: لم أتوقع الفوز بسداسية على السيلية القوي!

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 20 January 2018
  • 7:31 PM
  • eye 413

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد على أهمية الفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب السيلية بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم لحساب الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم QNB.

 

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أتمنى أن يلعب لاعبو السد  دائما بنفس هذه الطريقة .. لقد مررنا بظروف صعبة في بعض الأوقات هذا الموسم ولكننا تمكنا من تخطيها..

 

وتابع المدرب المخضرم قائلا:لعبنا أمام فريق قوي (السيلية)  و مركزه في الدوري يشهد على ذلك غير أنه لم يتحمل الضغط الهجومي  الذي مارسه السد على دفاعه حيث أن خط هجوم فريقي كان قويا جدا..

 

وحول ما إذا كان يتوقعا مسبقا أن يعود الزعيم لسكة الإنتصارات بعد تعثره بالتعادل السلبي مع المرخية الذي يوجد بمنطقة الهبوط في الجولة الماضية أجاب: في الحقيقة لم أتوقع أن يكون الفوز بهذه الحصة العريضة، ولكنها محصلة للتدريبات والعمل حيث أنهما  السر في هذا التحول في الأداء من مباراة المرخية إلى مباراة اليوم. كما أن الأداء الجماعي كان من أسباي هذه العودة القوية للإنتصارات ولاعبو فريقي يستحقون طبعا هذا الفوز بعد كل الجهد الذي بذلوه في التدريبات..

 

وإعتبر فيريرا الفوز على الشسيلية بمثابة جائزة لجميع مكونات السد من فنيين وإداريين ولاعبين وجماهير

 

وحول ما إذا كان غياب المهاجم الجزائري بغداد بونجاح بداعي الإصابة قد كان أحد أسباب النتائج السلبية للسد في بعض مبارياته هذا الموسم قال المدرب البرتغالي أن فريقه فاز وتعادل وخسر مباريات عندما كان متواجدا أيضا في صفوفه.

 

وأوضح إنه لايجب البكاء على غياب بونجاح رغم قيمته الهجومية العالية كهداف من الطراز الرفيع لأنه كمدرب يتوجب عليه أن يجد الحلول المناسبة لتعويض غياب أي لاعب أساسي في تشكيلة فريقه.

 

وأكد أن غياب بونجاح منح الفرصة لظهور لاعبين شباب وسمح لهم باللعب والتواجد في العديد من المباريات ويتمنى طبعا عودته سريعا من أجل أخذ مكانه في التشكيلة الأساسية ولكن إذا كان جاهزا مائة بالمائة!

التعليقات

مقالات
السابق التالي