استاد الدوحة
كاريكاتير

اشبيلية يعود الى سكة الانتصارات ويهزم اسبانيول بثلاثية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 10 شهر
  • Sat 20 January 2018
  • 5:40 PM
  • eye 472

عاد اشبيلية الى سكة الانتصارات التي حاد عنها لخمس مباريات متتالية، وذلك بفوزه الكبير على مضيفه الكاتالوني اسبانيول 3-صفر السبت في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ودخل النادي الأندلسي الى اللقاء وهو يبحث عن وقف النزيف والخروج من الدوامة التي علق فيها منذ هزيمته القاسية أمام ريال مدريد حامل اللقب 5-صفر في 9 كانون الأول/ديسمبر الماضي، وقد تمكن من تحقيق مبتغاه واهداء مدربه الجديد الإيطالي فينتشنزو مونتيلا فوزه الأول في الدوري الإسباني.

 

وأظهر اشبيلية الذي استعان بمدرب ميلان السابق خلفا للارجنتيني إدواردو بيريزو المقال من منصبه قبيل عيد الميلاد، أن الفوز الذي حققه الأربعاء في الكأس على اتلتيكو مدريد في عقر دار الأخير (2-1) شكل بداية العودة الى مستواه السابق.

 

ويدين اشبيلية بفوزه الأول في ملعب اسبانيول منذ أن تغلب عليه 2-1 في 31 اب/اغسطس 2014، الى الأرجنتيني-الإيطالي فرانكو فاسكيز وبابلو سارابيا والكولومبي لويس مورييل الذين سجلوا الأهداف في الدقائق 15 و34 و90 على التوالي.

 

ورفع اشبيلية الذي يتواجه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا (21 شباط/فبراير ذهابا و13 اذار/مارس ايابا)، رصيده الى 32 نقطة في المركز الخامس موقتا، فيما تجمد رصيد اسبانيول عند 24 في النصف السفلي من الترتيب بعد تعرضه للهزيمة الثامنة حتى الآن

التعليقات

مقالات
السابق التالي