استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يستعيد عبد الكريم سالم وكاسيرس ويفقد ناثان 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 07 February 2017
  • 3:12 PM
  • eye 550

يستعيد فريق الكرة بنادي الريان لخدمات لاعبيه عبدالكريم سالم والباراجوياني فيكتور كاسيريس أمام لخويا في الأسبوع العشرين لدوري نجوم قطر، وذلك بعد الإيقاف 4 مباريات عقب لقاء أم صلال في الأسبوع الخامس عشر.
 
وفي الوقت نفسه، يفتقد الريان للمدافع ناثان للحصول على الإنذار الرابع في مباراة الأهلي الماضية بالأسبوع التاسع عشر والتي فاز فيها الريان بخمسة أهداف مقابل هدف.
 
وسيعمل الجهاز الفني للريان بقيادة لاودروب على تجهيز كافة اللاعبين بما فيهم اللاعب الذي سيلعب مكان ناثان في خط الدفاع، وذلك استعداداً للقاء لخويا الذي سيكون صعباً وقوياً.
 
وكان الريان قد حصل على راحة عقب مباراة الأهلي ليوم واحد، على أن تستأنف التدريبات مرة أخرى – مساء الثلاثاء- في بداية التحضير للمباراة القادمة التي يتطلع من خلالها الريان لمواصلة مشواره بدوري نجوم قطر، حيث لم يخسر أو يتعادل الفريق في أي مباراة بالقسم الثاني حتى الآن، وحقق الفوز في 6 مباريات متتالية كان آخرهم أمام الأهلي، كما رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث.
 
الجدير بالذكر أن مباراة لخويا والريان في القسم الأول كانت قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكانت في الأسبوع السابع يوم 20 نوفمبر الماضي.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي