استاد الدوحة
كاريكاتير

الغرافة يعمل على تجهيز المصابين لمواجهة العربي 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 07 February 2017
  • 3:11 PM
  • eye 426

يسعى الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الغرافة بقيادة البرتغالي بيدرو كايشينا في تجهيز اللاعبين المصابين بالفريق، وذلك استعداداً لمباراة العربي بالأسبوع العشرين لدوري نجوم قطر التي ستقام يوم الخميس القادم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في السادسة وخمسين دقيقة.
 
ويعاني الفريق من وجود 6 لاعبين مصابين ويخضعون للبرامج التأهيلية والتدريبية في الفترة الحالية، وهؤلاء اللاعبين هم: لورانس الذي كان قد تعرض لإصابة بسيطة في الأنكل خلال مباراة السد بالأسبوع الثامن عشر وغاب عن اللقاء الماضي أمام الوكرة، و المجري كريستيان نيميث الذي غاب في الفترة السابقة للإصابة بتمزق في العضلة، و مؤيد حسن الذي أصيب في التدريبات قبل المباراة الماضية التي لم يشارك فيها بالرغم من وجوده بالقائمة، و عبدالغني منير الذي كان قد أصيب في العضلة الضامة خلال مباراة السد بالأسبوع الثامن عشر، و السلوفاكي فلاديمير وايس الذي خرج مصاباً من مباراة الوكرة، و جونسون كندريك الذي لم يكمل اللقاء الماضي أيضاً بسبب كدمة في اليد.
 
ويأمل الجهاز الفني في استعادة كل اللاعبين الذين يعتبرون من العناصر الأساسية لفريق الغرافة، وذلك قبل المواجهة أمام العربي.
 
وستتواصل تدريبات الغرافة اليومية حتى مساء الأربعاء والذي سيشهد التدريب الأخير، وسيتم بعده تحديد اللاعبين الذين سيدخلون قائمة مباراة العربي.
 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي