استاد الدوحة
كاريكاتير

العميد في الطريق للتسوية مع القائد مشعل عبدالـله والبقية.. أوضاع اللاعبين تمنح الأهلي مهلة أسبوعين لحل مشكلة اللاعبين الأربعة

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 18 January 2018
  • 8:12 AM
  • eye 504

منحت لجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد القطري لكرة القدم إدارة النادي الأهلي مهلة اسبوعين لحل مشكلة المستحقات المالية التي تخص اللاعبين الاربعة (مشعل عبدالـله ومشعل مبارك وعامر الدوسري ويونس علي) الذين كانوا قد تقدموا بشكوى للحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدى النادي منذ الموسم الماضي .

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة امس الاول وحضره من جانب الاهلي عبدالـله جاسم المدير الرياضي في النادي الذي أكد ان إدارة العميد ستجري تسوية مع اللاعبين الاربعة، لتقرر اللجنة منح النادي مهلة اسبوعين لإنهاء الأمور وإيجاد الحل المناسب بشكل ودي .

 

ومن جهة اخرى، استمعت لجنة اوضاع اللاعبين الى الأطراف المعنية بخصوص الشكوى التي تقدم بها لاعب معيذر ابوكو للحصول على قيمة عقده كاملة، وقررت اللجنة تنفيذ ما ينص عليه العقد المبرم بين الطرفين والذي يتوافر على بند يسمح للاعب بالحصول على راتب شهر واحد عند فسخ العقد، ودون ذلك فإن اللاعب حر في اللجوء الى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

 

وكانت لجنة اوضاع اللاعبين قد منحت مهلة لإدارة نادي المرخية لإنهاء مشكلة ثلاثة من اللاعبين الذين تقدموا بشكوى للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى الإدارة منذ الموسم الماضي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي