استاد الدوحة
كاريكاتير

معيذر يفوز على الشمال ويتأهل لنصف نهائي كاس الدرجة الثانية

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 17 January 2018
  • 10:35 PM
  • eye 679

حجز  معيذر مقعده بالدور  نصف نهائي لكاس الدرجة الثانية بعد فوزه المثير على الشمال  5-3  في مباراة الإياب بالمرحلة الأولى  والتي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب سعود بن عبد الرحمن.
 

وكان معيذر قد  خسر أمام الشمال بهدف دون رد في مباراة الذهاب قبل أسبوع غير أنه تمكن من قلب الطاولة على منافسه في المواجهة الثانية بينهما بالبطولة بعدما إفتتح  باب التهديف مبكرا منذ الدقيقة 4 عبر لاعبه خليفة سلمان لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدف.
 

وتلقى الشمال ضربة موجعة بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني عندما أشهر الحكم سعود العذبة البطاقة الصفراء الثانية في وجه لاعبه مختار علي ليطرد من المباراة ويصب النقص العددي في صالح معيذر الذي نجح في إحراز هدفيه الثاني والثالث عبر أيوب الودراسي في الدقيقة 51 وخليفة سلمان في الدقيقة 56 محرزا هدفه اتلشخصي الثنائي.
 

وتمكن الشمال من تقليص الفارق في الدقيقة 58 عبر كارلوس ألبيرطو بريسيادو ثم أحرز له أبوبكر بيومي هدفين في الدقيقتين 62 و65 مدركا التعادل 3-3 بمباراة الإياب  ومتقدما في مجموع المباراتين 4-3.
 

ولكن معيذر سرعان مع أحرز رابع أهدافه في الدقيقة 68 عبر الودراسي الذي تابع تألقه التهديفي ونجح في إحراز هدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 76 والخامس لفريقه بالمباراة والذي مكنه من إنتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي حيث سيواجه الوكرة  يوم  الرابع والعشرين من يناير الحالي بينما  يلتقي في االيوم ذاته مسيمير والشحانية  في مباراتي الذهاب بينما ستقام مباراتا الإياب يوم الحادي والثلاثين من الشهر ذاته.
 

وسيلتقي الفريقان المتأهلين من المرحلة الثانية في المباراة النهائية في تاريخ سيتم تحديده لاحقا على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة الذي يستضيف كل مباريات كاس الدرجة الثانية..

التعليقات

مقالات
السابق التالي