استاد الدوحة
كاريكاتير

بولنت : هدفنا الفوز في مباراة ام صلال

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 17 January 2018
  • 6:55 PM
  • eye 438

أكد التركي بولنت مدرب الغرافة بأنه جاء في المرة الاولى إلى قطر عبر نادي ام صلال وقضى ثلاث مواسم في تدريب الفريق، ولذلك فهو مؤكد انه يمتلك فكرة كبيرة عنه، موضحاً بانه يتذكر تلك الايام التي قضاها في النادي، ولكن لانها كرة القدم فانها سيلعب ضدهم يوم السبت القادم وسيعمل من أجل تحقيق الفوز عليه.

 

وأضاف :  قدمت للغرافة قبل فترة بسيطة والمباراة الأولى كانت جيدة وفاز فيها الفريق، والغرافة لديه لاعبين جيدين وسنبذل جهدنا لتجهيز الفريق للمباراة القادمة، ونسعى في نفس الوقت لتشكيل فريق قوي يليق باسم الغرافة في المستقبل. وهدفنا بالتأكيد هو الفوز في المباراة المقبلة، واتوقع ان يقدم اللاعبين مستوى يليق بهم وبنادي الغرافة.

 

وتابع المدرب: ام صلال يسير على نفس النظام الذي وضعته قبل ثلاث سنوات ولكنه اضاف عدداً من اللاعبين ونحن ندرك بان أم صلال فريق قوي وسنبذل جهدنا من اجل تحقيق الفوز... وبالنسبة للاعب ويسلي سنايدر الذي التحق بالفريق مؤخراً فهو لم يخوض التدريبات المطلوبة خلال الشهر الماضي، ولكن خلال اسبوعين الى ثلاثة اسابيع سيكون جاهزا بنسبة 100%.

 

أضاف: بلاشك نحن في القسم الثاني من الدوري، ولو أنني قدمت منذ فترة قصيرة فاننا ندرك باننا سننافس في الدوري وفي دوري ابطال آسيا، وسنبذل كل جهدنا للتوفيق بين البطولتين، وسنعمل للتقدم في البطولتين.

 

من جانبه، قال عثمان اليهري لاعب الغرافة: اعتقد ان الصورة التي ظهر بها الفريق في مباراته السابقة كانت مغايرة للقسم الاول، وقدم الفريق مباراة كبيرة امام الاهلي ونجح في تحقيق الفوز بعد تأخره بهدف، واما المباراة القادمة فهي تكتسب اهمية كبيرة جداً باعتبار ان الغرافة يعمل للوصول الى المربع.

التعليقات

مقالات
السابق التالي