استاد الدوحة
كاريكاتير

محمود جابر : مباراتنا امام الغرافة قوية وصعبة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 17 January 2018
  • 6:42 PM
  • eye 459

أكد محمود جابر مدرب أم صلال بأن المباراة القادمة أمام الغرافة في الأسبوع الثالث عشر ستكون قوية، وقال بأنهم بدأوا استعدادهم مباشرة بعد المواجهة السابقة، وتمنى ان يستمر الفريق في تقديم مستويات جيدة في هذه المباراة.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي بان جميع الدوريات أصبحت مفتوحة للجميع، وحتى اذا لم يكن بولنت يعمل في أم صلال فمن السهل ان يعرف نقاط الضعف والقوة في كل الفرق، والميزة التي تصب في مصلحته أنه قام بتدريب بعض اللاعبين في ام صلال ويعرف طريقتهم ولكن في النهاية فالمباراة ستكون بين 11 لاعب من كل فريق ولكل مجتهد نصيب.

 

أضاف: في بداية الدوري كنا نقول بان كل الفرق سواسية وعندما نواجه أي فريق نتعامل معه باحترام شديد، والآن سنواجه الغرافة وهو فريق قوي وهو ما يزيد من صعوبة المباراة، ويتطلب من لاعبينا التركيز العالي، والفريق كما لاحظ الجميع يلعب بتركيز عالٍ ويقاتل في الملعب.

 

وتابع: ساغبو تدرب مع الفريق ، ولكننا لن ندفع به الا اذا تأكدنا تماماً من شفائه واستعداده التام حتى لا نفقده في المباريات القادمة.

 

وواصل محمود جابر: الغرافة اسم كبير كما ذكرت وفريق بطولات وازداد قوة الآن نتيجة استعدادته للآسيوية بضمه للاعبين مميزين.

 

من جانبه قال ماهر يوسف لاعب أم صلال بأن فوز الفريق في المباراة السابقة يشكل دافعاً بالنسبة لهم لتقديم الافضل، خاصة وانهم اجتهدوا في المباراة الماضية ونجحوا في تحقيق الفوز، واعتبر المباراة القادمة بانها الاهم وسيواجهون فيها فريق الغرافة والذي وصفه بالفريق الكبير، مؤكداً جاهزية فريقه للمباراة الكبيرة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي