استاد الدوحة
كاريكاتير

احمد العجلاني : لدينا الدوافع لنقدم الافضل امام الريان

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 17 January 2018
  • 6:33 PM
  • eye 645

قال مدرب الخريطيات احمد العجلاني ان فريقه لديه دوافعا كثيرة لتقديم مستوى افضل في مباراته امام الريان والخروج بالنتيجة الايجابية رغم صعوبة المهمة , واكد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : اتمنى ان نحصل على نتيجة ايجابية تخرجنا من الوضع الحالي , واللعب امام الريان في حضور جماهير كبير قد يكون دافع ايضا للاعبين .

 

وأضاف : سنجتهد ولدينا الدوافع لتقديم الافضل في هذه المباراة.. وفريقنا سيدخل هذه المواجهة مكتمل الصفوف، وهناك حافز للاعبين لانهم سيواجهون فريقا كبيراً يلعب بطريقة مفتوحة. واتوقع ان يدخل اللاعبين المباراة بحماس شديد لتحقيق النتيجة الايجابية التي نرجوها.

 

وتابع العجلاني: فريق الخريطيات يمتلك مجموعة معينة من اللاعبين عندما يغيب عنهم لاعب يصعب تعويضه، وقد تأثرنا كثيراً بغياب موهي والذي يعود الآن، والصلابة الدفاعية ليست في خط الدفاع فقط ولكن في المنظومة كاملة، والدفاع يجب ان يبدأ من الهجوم، والاجتهاد مطلوب من اللاعبين، وقبل ان نتحدث عن التكتيك يجب على كل لاعب أن يقدم أفضل ما لديه، والفريق تميز الموسم الماضي بالقتالية، والتركيز العالي، ورغم اننا قد نصنع فرصاً قليلة ولكننا كنا نستطيع الخروج بنتائج ايجابية، وهذا ما نسعى لتحقيقه في الفترة المقبلة.

 

من جانبه قال محمود سعد لاعب الخريطيات بأنهم يدركون بانهم سيواجهون فريقاً كبيراً ولكنهم عازمون على الخروج من الوضعية الحالية لهم. واضاف محمود سعد بأن مشكلة الفريق حتى الآن غياب الروح وكذلك غياب عدد كبير من اللاعبين، حيث لم يخض الفريق مباراة بصفوف مكتملة قبل فترة طويلة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي