استاد الدوحة
كاريكاتير

لوكا بوناسيتش : سنعمل لايقاف خطورة الدحيل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 17 January 2018
  • 6:24 PM
  • eye 502

اعترف الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي بصعوبة مهمة فريقه امام الدحيل في الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم QNB وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة :  سنخوض مواجهة صعبة امام الدحيل المتصدر , فريقنا سيعمل للظهور بشكل جيد وايقاف خطورة المنافس وسنعمل على تقديم اداء قوي.

 

واضاف اننا سنقدم مردود طيب لاننا نثق بامكانيات لاعبي العربي، وبالرغم من تصدر المنافس للمسابقة الا اننا سنعمل على ايقاف خطورته.

 

واوضح انه لن يلعب على التعادل فمن يلعب على التعادل يعتبر خاسراً، ولكننا سنكون ايجابين وسنعمل على تصدير القلق للمنافس في المباراة من خلال الاداء الهجومي، وقال ان ما ينقصنا هو لاعب في قلب الهجوم، اما على مستوى باقي الخطوط فإن جميع العناصر تعد مميزة.

 

وقال إن اكثر ما ركز عليه مع اللاعبين هو ضرورة التكاتف واللعب بروح واصرار لان هذا هو السبيل الوحيد لتحقيق الانتصارات التي لا تتحقق الا ان ببذل قصارى الجهد، وقال ان خلفان ابراهيم هو احد اهم العناصر في الفريق والادارة كانت متفقة في رفض العرض الذي تقدم به نادي الريان، لان العربي بحاجه الى هذا اللاعب الذي يعد مفتاح الفريق وقيمته ثابته ومعروفه في الدوري القطري، ولذلك فان العربي يعول عليه كثيراً في قيادته للفريق لتحقيق نتائج ايجابية خلال المرحلة المقبلة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي