استاد الدوحة
كاريكاتير

خورخي مدرب العميد : سنلعب للفوز امام الخور

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 17 January 2018
  • 5:04 PM
  • eye 379

اكد الاسباني خورخي ان فريقه سيلعب للفوز والحصول على النقاط الثلاث في مباراته امام الخور بالجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم QNB ؟, وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : اكملنا تحضيراتنا للمباراة , وتنتظرنا مباراة قوية وصعبة في نفس الوقت سنعمل فيها لتحقيق الفوز ونعرف المنافس جيدا .

 

وعن اصابة مونتاري والشيخاوي قال : مونتاري سيغيب اربعة اسابيع، والشيخاوي ايضاً مُصاب وسنحدد مشاركته من عدمها خلال الساعات القادمة، وسوف نجهز لاعبين اخرين كبدلاء لهما.

 

واشار إلى أن الفريق يطمح ان يكون بالصورة التي يطمح اليها وهو يقابل الخور الذي اعده فريقاً جيداً، وقال: لقد شاهدت المنافس أمام الريان في المباراة الماضية، وبالرغم من خسارته إلا أنه أضاع فرص كثيرة وقدم مباراة جيدة، مشدداً على أن الخور يبقى من الفرق الجيدة في الدوري.

 

وتابع: انا افكر مع ادارة النادي بتغيير بعض اللاعبين ولكن حتى الان لا يوجد شئ، ولدينا لاعبين جيدين مع الفريق يسعون للاجتهاد دائماً، مشيراً انه امضى شهراً حتى الان مع الفريق واللاعبين يتقدمون معه من مباراة الى اخرى.

 

وقال علي قادري لاعب الأهلي: مسؤوليتنا كبيرة جداً بعد الخسارة السابقة من الغرافة، الفوز على الخور في المباراة سيقربنا الى الامام والخسارة تجعل الوضع صعب، وان الفارق قليل مع الخور وهو فريق جيد والمواجهة ستكون صعبة، وكل مباراة ننظر لها نظرة خاصة، ونحن اضعنا المباراة السابقة امام الغرفة بعد ان كانت في ايدينا وهذا لن يتكرر امام الخور.

التعليقات

مقالات
السابق التالي