استاد الدوحة
كاريكاتير

العربي يغرّد وحيداً على قمة جدول الهدافين

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 17 January 2018
  • 9:48 AM
  • eye 361

واصل المهاجم المغربي، يوسف العربي لاعب فريق الكرة بنادي الدحيل، تألقه في مباريات الدوري القطري، بانتهاء المرحلة الـ12 من المسابقة، وذلك بعدما أصبح يغرد وحيدا على قمة جدول الهدافين.

 

وقاد يوسف العربي فريقه لفوز كبير على نادي قطر (6 - 0) بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف، ليرفع رصيده إلى 19 هدفًا مبتعدًا بصدارة الهدافين بفارق 8 أهداف عن أقرب منافسيه، ليقترب من الحفاظ على لقب الهداف الذي حصده في الموسم الماضي.

 

وواصل التونسي يوسف المساكني نجم الدحيل مطاردة زميله على صدارة الهدافين، وذلك بعدما أحرز هدفين في مرمى قطر، ليرفع رصيده إلى 11 هدفًا احتل بها المركز الثاني بجدول الترتيب.

 

وتمسك رودريجو تاباتا لاعب الريان بآماله في المنافسة على لقب الهداف الذي حصده الموسم قبل الماضي، وذلك بعدما قاد الريان للفوز على الخور 3 - 0، وسجل تاباتا هدفين من الثلاثة رفع بهما رصيده إلى 9 أهداف احتل بها المركز الثالث.

 

وتراجع فاجنر لاعب السيلية إلى المركز الرابع بعدما توقف رصيده عند 8 أهداف، وذلك بعدما غاب عن الظهور التهديفي في مباراة فريقه مع العربي التي انتهت بالتعادل 1 - 1.

 

واستمر المغربي عبدالرزاق حمداللـه مهاجم الريان بنفس الترتيب برصيد 8 أهداف، وذلك في ظل غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل فترة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي