استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يفتح ملف السيلية وبونجاح وأحمد سيار يواصلان التأهيل والعلاج

المصدر: qsl

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 16 January 2018
  • 10:49 AM
  • eye 560

بعد راحة يوم واحد حصل عليه اللاعبين إثر مباراة المرخية في الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم QNB، فتح الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي السد بقيادة البرتغالي فيريرا ملف مباراة السيلية في الأسبوع الثالث عشر والتي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء السبت القادم في تمام الرابعة وخمس وعشرين دقيقة.

 

فقد استأنف الفريق تدريباته على الملعب الفرعي بالنادي بحضور جميع اللاعبين الجاهزين للمشاركة في اللقاء، ولكن باستثناء الثنائي بغداد بونجاح وأحمد سيار واللذين يواصلان برنامجهما العلاجي والتأهيلي في ظل الإصابة التي يعاني منها اللاعبين وأبعدتهما عن الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وغاب بغداد بونجاح عن السد منذ مباراة الدحيل في الأسبوع التاسع والتي تعرض خلالها لإصابة في عظمة الساق، في حين كان أحمد بدر سيار قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية قبل مباراة المرخية الأخيرة.

 

وسيسعى السد أمام السيلية لإستعادة نغمة الإنتصارات مرة أخرى بعد التعادل مع المرخية بدون أهداف في الجولة الأخيرة، وهي النتيجة التي أفقدت الفريق نقتطين ثمينتين في صراعه مع الدحيل والريان على الصدارة، حيث يأتي السد في المركز الثاني برصيد 28 نقطة وهو نفس رصيد الريان – الثالث - الذي يتأخر بفارق الأهداف، فيما الدحيل في الصدارة برصيد 32 نقطة.

 

وكان السد قد فاز على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة القسم الأول التي كانت بالأسبوع الثاني وأقيمت يوم 22 سبتمبر الماضي على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي