استاد الدوحة
كاريكاتير

نادي قطر يقدم مهاجمه الجديد البرازيلي فابيانو

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Mon 15 January 2018
  • 10:36 PM
  • eye 475

قدم نادي قطر في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم  محترفه الجديد المهاجم البرازيلي  باتيرك فابيانو بعدما تعاقد معه إلى غاية نهاية الموسم على سبيل الإعارة قادما من نادي الكويت الكويتي.

 

وعقد المؤتمر مقر نادي قطر بحضور  كل من خالد المناعي رئيس جهاز الكرة في النادي ونائبه علي راشد عتيق ومسلم الهلابي السؤول الإعلامي بالنادي ليصبح ثاني صفقة يعقدها الفريق القطراوي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية بعدما كان قد أعلن في الأيام القليلة الماضية عن تعاقده مع اللعب السوري أسامة أومري إلى غاية نهاية الموسم الجاري قادما من نادي الوحدة السوري.

 

وقد أعرب المهاجم فابيانو عن إستعداده للدفاع عن ألوان "الملك" وتقديم الإضافة المنتظرة منه في مساعدته على الخروج من الوضع الصعب الذي يوجد فيه حيث أنه يواجه خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بسبب إحتلاله للمركز الثاني عشر والأخير بدوري نجوم QNB

 

وتابع اللاعب البرازيلي أنه لن يدخر جهدا في المباريات التي سيلعبها  ويتطلع بمساعدة زملائه بنادي قطر  إلى النجاح في التحدي الذي  سيخوضه مؤكدا على أنه واثق من قدرته على الإنسجام السريع مع الفريق ولاعبيه وأنه يعرف الدوري القطري جيدا.

 

من جهته أكد خالد سعيد المناعي رئيس جهاز الكرة أنا إدارة النادي وجدت أن تغيير ثلاثة محترفين بالفترة الحالية هم المدافع الإيراني محمد طيبي والمهاجمين النيجيري بابا توندي وحبيب حبيبو من جمهورية إفريقيا الوسطى الذين بدأوا الموسم مع نادي قطر كان أمرا ضروريا لأنهم كانوا دون مستوى الطموح والأمال المعقودة عليهم في قيادة الفريق إلى تحقيق النتائج الإيجابية المطلوبة.

 

وتابع أن نتائج نادي قطر بدأت تتغير بعد التخلي عن المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون وتعويضه بالمدرب المحلي عبد الله مبارك كما أنه توجه بالشكر لإدارة نادي الكويت على موافقتها بإنتقال فابيانو لإتمام الموسم في صفوف الفريق القطراوي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي