استاد الدوحة
كاريكاتير

في مؤتمر صحفي مشترك.. معلول يشيد بمعسكر الدوحة وأسباير تجدد التزامها بالريادة

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 8 شهر
  • Mon 15 January 2018
  • 6:28 PM
  • eye 467

عقدت مؤسسة أسباير زون صباح أمس مؤتمرًا صحفيًا مشتركًا مع المنتخب التونسي الأول لكرة القدم على هامش استضافة المؤسسة لمعسكر نسور قرطاج بالدوحة في إطار استعداداتهم لمنافسات مونديال روسيا 2018.

 

وعقد المؤتمر بحضور كل من نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي، ومحمد مبارك الكواري رئيس التسويق التنفيذي بمؤسسة أسباير زون، وحارس المنتخب التونسي أيمن المثلوثي وإبراهيم الهلال رئيس قسم فعاليات الاتحادات والأندية في مؤسسة أسباير زون.

 

وتمحور المؤتمر بشكل خاص حول الظروف الملائمة التي وجدها المنتخب التونسي في أسباير خلال معسكره الذي انطلق منذ يوم 2 يناير الجاري، حيث أشاد كل من نبيل معلول وأيمن المثلوثي بما توفر للفريق من إمكانات، كما أكد محمد مبارك الكواري التزام المؤسسة بدعم المنتخبات والفرق العربية، واستمرار استضافة أهم الأندية العالمية لتبقى أسباير وجهة رياضية رائدة.

 

وقال الكواري إن نجاح المعسكرات التدريبية المتتالية التي استضافتها مؤسسة أسباير زون خلال الفترة الماضية وإصرار الفرق على العودة لعقد معسكراتها بالدوحة لدليل على مستوى ثقة تلك الأندية والمنتخبات في مؤسسة أسباير زون وقدرة المؤسسة على استضافة هذه المعسكرات والتي تعد جزءًا أصيلًا من أهداف المؤسسة الرامية للارتقاء بالأداء الرياضي وتأدية دورها كوجهة عالمية للرياضة وعشاقها من مختلف بقاع العالم في إطار رؤيتها الرامية بأن تكون مرجعًا عالميًا في التميز الرياضي.

 

من جهته، قال مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول إن الحفاوة الكبيرة التي وجدها الفريق ليست غريبة عن أسباير وعن دولة قطر، مشددا على أن المرافق والمنشئات التي دار فيها المعسكر تضاهي أفضل ما هو موجود عالميا.

 

وأكد معلول أن فريقه استفاد كثيرا من معسكر الدوحة قبل 5 أشهر من انطلاق المغامرة في نهائيات كأس العالم، قائلا إن مهمة فريقه لن تكون سهلة في مواجهة منتخبين كبيرين مثل بلجيكا وإنجلترا، لكنه أوضح أن الطموح يبقى كبيرا بشرط التحضير للمنافسة بأفضل صورة.

 

كما أشاد حارس المنتخب التونسي أيمن المثلوثي بما وجده الفريق من ظروف ملائمة في أسباير ومستشفى سبيتار، موضحا أن اللاعبين عملوا بكل جدية خلال المعسكر خصوصا من الناحية البدنية وهو ما سيساعد المنتخب في بقية مشوار التحضيرات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي