استاد الدوحة
كاريكاتير

ست مباريات بالجولة السابعة لدوري قطر غاز

المصدر: موقع الاتحاد القطري

img
  • قبل 10 شهر
  • Mon 15 January 2018
  • 11:39 AM
  • eye 461

تشهد الجولة السابعة لدوري قطر غاز تحت 23 سنة ، والتي ستقام يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين ، إقامة ست مباريات قوية ، حيث تقام 3 مباريات مساء الاثنين الموافق 15 يناير الحالي .

 

فيلتقي أم صلال مع الريان في المباراة التي ستقام بالسادسة مساء باستاد عبدالله بن خليفة ، ويلعب المرخية مع فريق قطر بالخامسة والنصف مساء باستاد الخور ، وسيكون الخور على موعد مع مواجهة الغرافة في السابعة وخمس واربعين دقيقة باستاد الخور .

 

أما يوم الثلاثاء فيلعب السيلية مع الأهلي في السادسة مساء باستاد السيلية ، ويلتقي الخريطيات مع السد في السادسة مساء باستاد الشمال ، وفي نفس التوقيت يلتقي العربي مع الدحيل على ستاد نادي قطر .

 

ويتوقع أن تشهد المباريات ندية كبيرة بين جميع الفرق ، حيث يتطلع الدحيل إلى مواصلة انتصاراته والمحافظة على صدارته من خلال مباراته مع العربي صاحب المركز الثاني .

 

وستكون المواجهة بينهما قمة كبيرة ، حيث سيحاول العربي إلحاق الخسارة الثانية بالدحيل وتقليص الفارق مع المتصدر إلى نقطة واحدة ، لذلك تحظى المباراة بأهمية كبيرة من جانب الفريقين .

 

أما السد صاحب المركز الثالث برصيد 17 نقطة فسيكون على موعد مع مواجهة الخريطيات صاحب المركز قبل الاخير ، وسيحاول السد تحقيق الفوز من اجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة .

 

أما الخريطيات فسيبحث عن انتصاره الثالث من أجل تحسين موقفه بجدول الترتيب ، حيث يحتل الفريق المركز قبل الاخير برصيد 7 نقاط ويتطلع إلى التقدم للأمام  .

 

وسيلعب فريق قطر الذي يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة مع المرخية العاشر برصيد 9 نقاط ، وسيلعب الفريقين من اجل تحقيق الانتصار ومواصلة طموحاتهما في المسابقة .

 

ويلعب الغرافة الخامس برصيد 15 نقطة أمام الخور التاسع برصيد 10 نقاط ، وسيحاول كل فريق ان يحسم المواجهة لمصلحته وان يحقق الانتصار ويحصد النقاط الثلاث من اجل تحسين موقفه بجدول الترتيب.

 

وسيواجه الريان صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة ام صلال متذيل الترتيب 4 نقاط في مهمة تبدو سهلة نظريا لفريق الريان .

 

وسيواجه الأهلي السابع برصيد12 نقطة فريق السيلية الثامن برصيد 10 نقاط في مواجهة تحظى بأهمية خاصة من جانب الفريقين نظراً لاحتلالهما للمركزين السابع والثامن بجدول الترتيب، وستكون هناك رغبة مشتركة من اجل تحقيق الانتصار من جانب الفريقين .

التعليقات

مقالات
السابق التالي