استاد الدوحة
كاريكاتير

ليفربول يلحق الخسارة الأولى بمانشستر سيتي هذا الموسم

المصدر: وكالات

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 14 January 2018
  • 10:10 PM
  • eye 483

ألحق ليفربول الخسارة الأولى بالمتصدر وضيفه مانشستر سيتي هذا الموسم بعد 22 مرحلة من دون هزيمة، بتغلبه عليه 4-3 على ملعب "أنفيلد" في قمة المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز.

 

وكبد ليفربول سيتي خسارته الأولى في الدوري الانكليزي الممتاز بعد 30 مباراة. وتعود آخر خسارة لسيتي الى الخامس من نيسان/أبريل 2017، عندما خسر أمام مضيفه تشلسي 2-1، علما ان الأخير أحرز اللقب في نهاية الموسم. وثأر ليفربول بهذه النتيجة، من خسارته القاسية صفر-5 أمام سيتي في المباراة الأولى بينهما هذا الموسم في الدوري.

 

وسجل لليفربول أليكس أوكسلايد-تشامبرلاين (9) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (59) والسنغالي ساديو مانيه (61) والمصري محمد صلاح (68)، بينما كانت أهداف سيتي من نصيب الالماني لوروا سانيه (40)، والبرتغالي برناردو سيلفا (84) والالماني إيلكاي غوندوغان (90+1).

 

وقدم لاعبو ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب عرضا هجوميا قويا، في إشارة دالة على مرحلة ما بعد البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي انتقل هذا الشهر الى برشلونة الاسباني، وعلى رغم خوضه المباراة في غياب أغلى مدافع في العالم الهولندي فيرجيل فان دايك بسبب إصابة طفيفة.

 

ولم يجد مدرب سيتي جوسيب غوارديولا حلا لضغط ليفربول، على رغم اقتراب لاعبيه في النتيجة النهائية، بعد تأخرهم بنتيجة 1-4.

 

وعلى رغم الخسارة، حافظ سيتي على فارق مريح في صدارة الترتيب، اذ يبتعد بفارق 15 نقطة عن غريمه مانشستر يونايتد الذي يستضيف ستوك سيتي الاثنين في ختام مباريات المرحلة. أما ليفربول، فتقدم الى المركز الثالث في الترتيب بفارق الأهداف عن تشلسي الذي تعادل سلبا السبت مع ليستر سيتي، بطل الموسم ما قبل الماضي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي