استاد الدوحة
كاريكاتير

قنوات الكأس تكشف أسماء الفائزين في النسخة الثانية من المسابقة .. الهتمي: المعلق صوت المباراة يكشف المواهب من المحيط إلى الخليج

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 14 January 2018
  • 7:58 PM
  • eye 464

أشاد السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكأس الرياضية بالنجاح الذي حققته النسخة الثانية من مسابقة المعلق صوت المباراة التي اطلقتها قنوات الكأس لمواكبة التطورات ولمزيد من الانفتاح على جمهورها العريض.

 

وكشفت قنوات الكأس الرياضية أسماء الفائزين في النسخة الثانية من المسابقة وضمت كل من: على عربي الحداد من لبنان، وشكري بن محمد السعداوي من تونس، ومصطفى ناظم فالح علوان من العراق وأحمد عبدالله محمد خير من السودان وهشام سالم شحدة من فسطين.

 

وأوضح الهتمي أن الفائزون في المسابقة سيقومون بالتعليق على مباريات بطولة الكأس الدولية تحت 17 سنة التي تقام في الفترة من 21 إلى 31 يناير الجاري وتشهد مشاركة نخبة من الفرق العالمية.

 

وأضاف الهتمي أن قنوات الكأس طرحت هذا المشروع الضخم " المعلق- صوت المباراة " حتى يكون في متناول كل الشباب العربي من المحيط الى الخليج لاكتشاف المواهب وتفجير القدرات.. والمشروع يقطع مع المعتاد فلا يكتفي المشاهد بالمراقبة السلبية فقط بل ينتقل الى مرحلة التفاعل والمشاركة و الانجاز.

 

وتابع: تعد المسابقة هي الاولى من نوعها التي تنظمها قنوات الكأس لاكتشاف المواهب الجديدة على مستوى التعليق الرياضي وسخرت ادارة القناة امكاناتها الكبيرة من اجل نجاح التجربة.

 

وكانت النسخة الثانية من المسابقة قد انطلقت قبل نحو شهر واحتوت على 3 مراحل وقام أكثر من 4000 بتحميل البرنامج الخاص بها فيما سجل 1086 متسابقا في المسابقة وتأهل 47 للمرحلة الثالثة الختامية.

 

وقامت لجنة التحكيم وضمت محمد المرزوقي وأحمد الطيب وخليل البلوشي ومحمد الشريف بمراجعة كافة المشاراكات قبل إعلان الفازين في المسابقة الذي تم عبر حلقة برنامج سبورت دوت نت على قنوات الكأس.

التعليقات

مقالات
السابق التالي