استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب استقلال طهران: السد يملك خط هجوم ناريا

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 06 February 2017
  • 8:18 PM
  • eye 402

أكد علي رضا منصوريان مدرب استقلال طهران أن مباراة فريقه أمام السد ضمن محلق دوري ابطال اسيا 2017 هي أحد أهم مباريات الاستقلال خلال الموسم الحالي.


وقال منصوريان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الغد: المباراة مصيرية بالنسبة لنا، وهامة للاعبينا الشباب الذي سيكون لديهم الكثير ليقدموه امام السد في ملعب آزادي، وأتمنى من جمهورنا وكما عهدناه سابقاً أن لا يتخلى عنا في هذه المباراة الحساسة، والجميع يعرف أن جمهورنا هو سبب تطور مستوانا في المباريات الأخيرة.


وأضاف مدرب الاستقلال: المباراة صعبة للغاية لأنها مواجهة واحدة والخاسر فيها يودع البطولة، ويجب أن نلعب بذكاء وأن نكون يقظين للغاية.. نحن جاهزون من الناحية النفسية والبدنية لهذه المباراة، ونعرف فريق السد بشكل جيد للغاية.

 

وعن رأيه في السد، قال المدرب الايراني: حللنا آخر اثنتي عشرة مباراة لعبها السد في المنافسات القطرية.. فريق السد وإضافة لتشافي لديهم عدد من النجوم مثل الهيدوس وخلفان ابراهيم وحمرون ونعلم أن لديهم خط هجوم ناريا، ولذلك شرحت كل النقاط اللازمة لدفاع فريقي بدقة، وعملنا على تجاوز الأخطاء الفردية في الدفاع بشكل جيد، لا نعول على تمديد المباراة وركلات الترجيح بل سنحاول إنهاء المباراة في الوقت الأصلي لصالحنا.


وبخصوص العقوبات المسلطة على  فريقه قال منصوريان: لن أتحدث عن أخطاء الماضي التي تسببت بالعقوبة التي منعتنا من إتمام صفقاتنا الجديدة، كنا على وشك التوقيع مع تيموريان وجباروف وهما لاعبان من الوزن الثقيل وكذلك روزبه تشمي ولكن تفاجأنا بعقوبة الاتحاد الآسيوي التي منعتنا من إتمام هذه الصفقات في اللحظات الأخيرة.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي