استاد الدوحة
كاريكاتير

المعز علي: جاهزون لانجاز المهمة امام التنين الصيني

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 14 January 2018
  • 7:02 PM
  • eye 360

المعز علي: جاهزون لانجاز المهمة امام التنين الصيني 

اكد نجم العنابي الاولمبي المعز علي ان المنتخب جاهز لخوض التحدي القادم وهو مباراة الصين في الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة الاولى لكاس اسيا تحت 23 عاما المقررة اليوم الاثنين , وقال اللاعب في تصريحاته قبل المواجهة الحاسمة للعنابي اليوم : امامنا مباراة صعبة امام المنتخب الصيني الذي يلعب على ارضه وهو مهدد بالخروج من الدور الاول , لذلك سيرمي بكل ثقله في المباراة التي تجمعنا به .

وشدد المعز على أن المنتخب القطري مستعد لإنجاز المهمة رغم أن أصحاب الأرض سيحظون بدعم جماهيري كبير متوقع في المباراة ، وقال: نحن نقوم بعمل جيد في البطولة حتى الآن، ونحن حصلنا بالفعل على ست نقاط في أول مباراتين.

وأضاف: أمامنا مباراة مهمة ضد الصين، وسوف نستعد بصورة جيدة لهذه المباراة.. لعبنا ضد ميانمار في بطولة آسيا للشباب تحت 16 عاماً 2014 في فيتنام، وكان هنالك أكثر من 30 ألف متفرج في الملعب , ونجحنا في التفوق والانتصار 

وأوضح اللاعب: أعتقد أن فريقنا سيواجه ذات التحدي أمام الصين، حيث سيكون الملعب ممتلئ بالجماهير، ولكننا جاهزين للمباراة.

واختتم المعز حديثه قائلا:" لقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين، فهو فى غاية الاهمية لاسيما انه سيكون المفتاح نحو التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس اسيا، وسندخل المباراة من اجل الفوز وان كان التعادل سيؤهلنا الى الدور الثاني كأول المجموعة".

التعليقات

مقالات
السابق التالي