استاد الدوحة
كاريكاتير

كما انفردت استاد الدوحة: وصول البرازيلي إيريك للانضمام للمرخية

المصدر: عبد العزيز أبوحمر

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 14 January 2018
  • 2:03 PM
  • eye 440

كما انفردت استاد الدوحة أمس، وصل إلى الدوحة في الساعة السادسة من صباح الأحد اللاعب البرازيلي إريك دي أوليفيرا قادماً من الدوري الروماني، وذلك للإلتحاق بفريق المرخية في الفترة القادمة ليكون بديلاً لأحد المحترفين الأجانب.

 وكان في استقبال اللاعب لدى وصوله إلى الدوحة عبدالله الصايغ مسؤل الشؤون الرياضية بنادي المرخية والذي إصطحب اللاعب لمقر الإقامة بأحد الفنادق، على أن يجري الفحوصات الطبية اللازمة في مستشفى اسبيتار صباح الإثنين قبل التوقيع على العقد الرسمي مع المرخية وقيده في صفوف الفريق والإلتحاق بالتدريبات الجماعية مع اللاعبين.  

 

ويسعى المرخية لتدعيم صفوفه ببعض اللاعبين في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية حتى يساهموا مع زملائهم في دوري نجوم QNB الذي يتطلع خلاله المرخية لتقديم الأفضل في المباريات حتى يكون بعيداً عن منطقة الخطر والهبوط.

 

ويحتل المرخية المركز الحادي عشر بعد الأسبوع الثاني عشر برصيد 8 نقاط، وكان قد تعادل مع السد بدون أهداف في أول مباراة بالقسم الثاني والتي استضافها استاد جاسم بن حمد مساء السبت.

 

وسيكون المرخية على موعد مع مواجهة نادي قطر يوم الجمعة القادم على استاد حمد الكبير بالعربي في السادسة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة، في الوقت الذي كان الملك القطراوي قد حقق الفوز بهدف دون رد على المرخية في مباراتهما بالقسم الأول التي كانت يوم 22 سبتمبر الماضي. 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي