استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : السد لعب أسوء مباراة له هذا الموسم أمام المرخية

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 13 January 2018
  • 9:33 PM
  • eye 331

وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , مباراة الزعيم اليوم أمام المرخية بالأسوء للفريق هذا الموسم.

 

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: للأسف خضنا أسوء مباراة لنا هذا الموسم أمام المرخية , والتوقف كان سلبيا بالنسبة لنا , ولم أكن اتوقع هذا الاداء الباهت ,واللاعبين كانوا متوترين للغاية وشعرنا بفراغ كبير في الجانب الهجومي.

 

وأضاف مدرب السد : لعبنا كان بطيئ للغاية , ولم نكن افضل من فريق المرخية والذى كان ذكيا وهاجم مرمانا كثيرا , وفقدنا بهذا التعادل نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة صعبت علينا الأمور ووسعت الفارق مع المتصدر.

 

وأشار المدرب البرتغالي الى أن غياب المهاجم الجزائري بغداد بونجاح هام للفريق , وقال : السد فاز بدون بغداد في العديد من المباريات وغيابه بالتأكيد مهم ولكن الفريق ككل اليوم كان بطيئا ولم نلعب كرتنا السريعه

 

وحول مشاركة المهاجم الجديد فريدون , قال جوزفالدو : فريدون انضم منذ يومين فقط ولم ينسجم بعد مع اللاعبين , وليس بالامكان طلب منه معجزه ومساعدة الفريق على الفوز.

 

وأضاف المدرب البرتغالي : التعادل سيكون سحابة صيف عابرة , وسنعالج الاخطاء في المباراة القادمة وهذا السيناريو لم يكن متوقعا ,وسنواصل العمل لتقديم الأفضل فيما هو قادم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي