استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يتخطى الخور بثلاثية نظيفة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 13 January 2018
  • 6:16 PM
  • eye 421

فاز الريان على الخور بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري نجوم QNB

 

وصعد الرهيب مؤقتا إلى المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 28  نقطة متأخرا بفارق نقطة خلف المتصدر الدحيل ومتقدما على السد الذي تراجع مؤقتا للمركز الثالث برصيد 27 نقطة قبل أن يلعب كل واحد منهما لاحقا مباراته في ختام الجولة مساء اليوم.

 

بالمقابل تراجع الفرسان إلى المركز التاسع مؤقتا بعدما تجمد رصيدهم عند 10 نقاط لتزداد معاناتهم بمنطقة المهددين بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

 

وقدم الخور أداء جيدا في الشوط الأول وإقترب من هز شباك الريان في أكثر من مناسبة ولاسيما عبر مهاجمه أحمد يوسف الذي أهدر فرصتين سهلتين في الدقيقتين 6 و13 غير أن  الفريق الرياني رغم أنه كان بعيدا عن مستواه العادي تمكن من  إحراز أول أهدافه بالدقيقة 45 عبر لاعب الوسط المغربي محسن متولي قبل أن يضاعف قائده وصانع ألعابه رودريغو تاباتا النتيجة في الدقية 52 بعدما نفذ بنجاح ركلة جزاء صحيحة.

 

وقبل أن يستفيق الخور من صدمته وجه إليه تاباتا الضربة التي قضت على آماله في العودة في نتيجة المباراة عندما أحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث  بالمباراة للرهيب  في الدقيقة 56 بطريقة جميلة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي