استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي: استفدنا من فترة التوقف وجاهزون للمواجهة

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 11 January 2018
  • 6:28 PM
  • eye 454

شهدت قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي عند الخامسة والربع من مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق في افتتاحية مباريات القسم الثاني من دوري نجوم QNB، والتي ستجمعه في السادسة والنصف من مساء السبت القادم مع نادي قطر على ملعب سحيم بن حمد.

 

مدرب الفريق جمال بلماضي تحدث لوسائل الاعلام التي كانت حضورا في المؤتمر عن المباراة قائلاً: بدأنا موسمنا بمباراة امام قطر واعتقد ان المباراة الاولى دوما ما تكون صعبة فهناك فريق يلعب من اجل التتويج باللقب واخر يلعب لعدم الهبوط للدرجة الثانية، وقطر استعان مدرب جديد هو عبد الله مبارك الذي ظهرت بصماته مع الفريق في اخر مباراتين في القسم الاول ونحن سنواجه خصم صعب المراس لكننا نود ان نبدأ القسم الثاني بشكل جيد.

 

وواصل بلماضي حديثه قائلا: فترة التوقف كانت ايجابية بالنسبة لنا فلقد حصل لاعبونا على راحة بعد عناء مشوار طويل من المباريات في القسم الاول وكان لنا فرصة للتحضير من جديد للمباريات القادمة وبالتأكيد النتائج ستحدد مدى نجاح فترة التوقف واستفادتنا منها.

 

هذا الشهر سيكون صعبا علينا لاننا نفقد اكثر من 6 لاعبين متواجدين مع الادعم في كاس اسيا ولهذا فان هناك عدد من الوجود الجديدة التي ستظهر في دكة البدلاء مع الفريق، ولكن في الشهر القادم سيعود الينا محمد مونتاري من فترة الاعارة وكذلك سنستعيد جهود خالد مفتاح بعد غياب وبالتأكيد هذه ستكون اضافة جيدة بالنسبة لنا ولكن تخوفنا الان من الاصابات التي يمكن ان يتعرض لها لاعبي الفريق في المباريات القادمة التي ستواجها في هذا الشهر.

 

وقال جمال: كرة القدم لا تعرف القلق انا مع الفريق ومع طاقمي ونعمل بكل جدية واؤمن تماما ان العمل الجيد ستكون نتائجه جيدة والمباريات التي تلعب لن تكون مقياس فمباراة الامس لن تكون مباراة الغد ولكل مباراة ظروفها ولكني اثق تماما في لاعبي الفريق المتواجدين الان فهم يعملون بكل جدية من اجل الظهور الجيد وتحقيق المطلوب منهم في الملعب.

 

ومن جانبه تحدث اللاعب حازم شحاتة عن مباراة قطر قائلا: المجموعة استعدت بشكل جيد لهذه المباراة الهامة والتي تعتبر ضربة البداية لنا في القسم الثاني وبالتأكيد سنعمل بكل جدية من اجل الخروج بنقاطها كاملة رغم اننا نعلم تماما انها لن تكون سهلة ففريق قطر استطاع ان يظهر بصورة جيدة في اخر مباريات القسم الاول وسيكون خصما عنيدا لنا في الملعب.

 

وعن فترة التوقف التي دخل فيها الفريق قال شحاتة: فترة التوقف دوما ما تحمل السلبيات والايجابيات وان كانت السلبيات تتمثل في ابتعاد اللاعبين عن ممارسة التدريبات فان الايجابيات كثيرة ويكفي فترة الراحة التي تعيد الكثير من القوة لاداء اللاعبين بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في القسم الاول والمباريات التي خاضوها وهي فرصة للجهاز الفني لتقييم الاداء والعمل على تصحيح كل السلبيات التي ظهرت.

 

وعن طموحاته مع الفريق والظهور بصورة اساسية في التشكيلة، قال حازم: الجدية والتدريب القوي والرغبة هي ما تقود اللاعب للظهور في التشكيلة الاساسية وهي ما تحدد مدى استمرارية اللاعب داخل الملعب والحمد لله انا اعمل بقوة من اجل ان اكسب ثقة الجهاز الفني واعلم تماما انني اتواجد في نادي كبير يخوض كل البطولات من اجل الظفر بها وهو ما يجعل المنافسة داخل الفريق شرسة بين الجميع من اجل اكتساب ثقة الجهاز الفني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي