استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : القسم الثاني غير وعلينا التحضير جيدا للمنافسات المحلية والأسيوية المقبلة

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 11 January 2018
  • 6:24 PM
  • eye 420

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على أهمية المباراة الأولى في القسم الثاني أمام فريق المرخية , والتى ستقام مساء السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي قائلا " عام سعيد للجميع ونتمنى التوفيق للجميع , وسنبدأ القسم الثاني من الدوري بعد ماكان هناك توقف لمدة 5 اسابيع لجميع فرق الدوري , والبداية لن تكون سهله لان التوقف خفض كثيرا من النسق التدريبي للاعبين والانسجام وسنسعى لزيادة الانسجام بينهم من جديد بعد عودة اللاعبين الدوليين.

 

وأضاف المدرب البرتغالي : السد امامه العديد من المباريات المحلية ودوري الابطال ولذلك المرحلة المقبلة هامة واتمنى اكتمال التشكيلة في اقرب وقت للتحضير الجيد لهذة المنافسات.

 

وبخصوص غياب المهاجم بونجاح , قال جوزفالدو : غياب بغداد لن يكون مؤثر والفريق حقق انتصارات عدة بدونه ولا اعلم متى سيعود , واتمنى عودته قريبا ولن يكون هناك فريق جاهز في ظل حالة التوقف الاخيرة وهدفنا الفوز في كل مباراة للصعود لصدارة الترتيب.

 

وعن الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الشتوية , قال مدرب السد : ادارة الزعيم هي المختصة بالصفقات الجديدة وكل ما علينا عمله هو التركيز بمباريات الفريق القادمة.

 

وأتم فيريرا : كان هناك توقف واخر مباراة لعبناها امام الخريطيات وخلال فترة التوقف خضنا تدريبات قوية وهناك لاعبين غائبين من العنابي الاولمبي وهناك اختلاف في التدريبات في ظل الغيابات التى ألمت بالفريق , وعلينا العمل على تقديم الأفضل في كل المباريات.

 

ومن جانبه أكد ياسر أبوبكر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على جاهزية أبناء الزعيم لمباراة المرخية المقبلة ضمن الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم QNB

 

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي : جاهزون للمباراة بقوة وسندخل لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للأقتراب من صدارة الدوري.

 

وأضاف لاعب الزعيم : دائما أقدم كل ما لدي وأحاول أن أبذل ما في وسعي لنيل ثقة الجهاز الفني , وسأسعى خلال المرحلة المقبلة لتقديم الأفضل لمساعدة الفريق على الانتصارات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي