استاد الدوحة
كاريكاتير

الشمال يفوز على معيذر في بداية كأس الدرجة الثانية

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 11 January 2018
  • 10:21 AM
  • eye 440

فاز الشمال على معيذر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب سعود بن عبدالرحمن في نادي الوكرة بذهاب المرحلة الأولى من كأس الدرجة الثانية التي تشارك فيها أندية الدرجة الثانية وتلعب جميع مبارياتها بنظام الذهاب والإياب ماعدا المباراة النهائية.

وكان الشوط الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي قبل أن ينجح جوسي أرنولفو نونيز بالدقيقة 61 في إحراز الهدف الوحيد بالمباراة وإهداء الفوز للفريق الشمالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الشمال ومعيذر يوم الأربعاء المقبل، وسيصعد الفائز من مجموع المباراتين بينهما لمواجهة الوكرة يوم الرابع والعشرين من يناير الحالي في ذهاب نصف النهائي الذي ستجمع مباراته الثانية بين مسيمير والشحانية في اليوم ذاته بينما تقام مباراتا الإياب يوم الأربعاء الحادي والثلاثين من الشهر ذاته.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد أعلن سابقا عن الشروط الخاصة بنظام كأس الدرجة الثانية والتي جاء فيها أنه  في حال انتهاء المباريات بالتعادل سيتم اللجوء إلى ضربات الترجيح مباشرة وأن المشاركة في البطولة إجبارية مع توقيع غرامة مالية بقيمة 300 الف ريال قطري على النادي الذي يرفض المشاركة فيها بدون عذر يوافق عليه الاتحاد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي