استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس العربي الشيخ خليفة بن حمد : نرفض التفاوض مع لاعبينا بطرق ملتوية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Thu 11 January 2018
  • 10:17 AM
  • eye 409

اكد رئيس النادي العربي الشيخ خليفة بن حمد بن جبر ال ثاني رئيس النادي العربي رفضهم التاثير على لاعبي الفريق والتفاوض معهم بطرقا ملتوية من خلال الحديث معهم خلف ادارة النادي العربي وبطرقا غير شرعية بدأت في الانتشار على حد تعبيره .

 

وقال الشيخ خليفة بن حمد بن جبر في عدة تغريدات له على تويتر : بدلا من مساعدة العربي كونه احد اكبر واعرق الاندية واكثرها جماهيرية تواصل بعض الاندية والشخصيات العمل لتفكيك هذا الكيان من خلال تجريده من نجومه .

 

واضاف : ازمة العربي مالية ومعاناته نواجهها باصرار رغم الظروف , ونعمل على الحفاظ على نجومنا الذين نفتخر بهم وبكل من يرتدي الشعار الاحمر والابيض .

 

وتابع تصريحاته : الميزانية وحدها لن تكفي العربي للعودة للامجاد ونعلم ان جمهورنا الوفي ينتظر منا الكثير ونحن نسعى بكل طاقتنا لاسعادهم بما هو متاح ولكن اين الذي يعدل في الدعم ويرغب في عودته لخدمة الرياضة القطرية .

 

وقال رئيس النادي العربي ايضا : الابواب مغلقة امامنا في جميع الاتجاهات , ولكننا ننتظر لعل وعسى ان تفتح ويكون العربي احد الفرق التي تعمل بدون عقبات الديون ونستطيع ان نجلب افضل اللاعبين بالدعم الذي يمر امامنا للبعض دون الوقوف في محطتنا .

 

واضاف الشيخ خليفة بن حمد : اعاهد جمهور العربي على العمل بكل طاقتي وبكل ما املك وبكل ما هو متاح ولكنني في نفس الوقت اتمنى الانصاف فقط ولتصل الرسالة لمن يهمه الامر . 

التعليقات

مقالات
السابق التالي