استاد الدوحة
كاريكاتير

كاس أوبين البلجيكي يستهل معسكره الشتوي الرابع في أكاديمية أسباير

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 10 January 2018
  • 6:18 PM
  • eye 434

استهل فريق كاس أوبين البلجيكي لكرة القدم المملوك لمؤسسة أسباير زون معسكره التدريبي الشتوي الرابع والمقام بأكاديمية أسباير من الثامن وحتى الرابع عشر من يناير تحت قيادة مدربه الجديد كلود ماكيليلي وذلك في إطار استعدادات الفريق لخوض النصف الثاني من الموسم الكروي بالدوري البلجيكي الممتاز.

 

ويضم الفريق بين عناصره الأربعة والعشرين عددًا من خريجي أكاديمية أسباير والذين يعودون هذه المرة لأكاديميتهم الأم لصقل مواهبهم الاحترافية ومن بينهم اللاعب الدولي عبد الكريم حسن، وعبد الله الساعي وأحمد همام الأمين.

 

ويلعب للفريق كذلك كل من أكرم عفيف، وعبد الرشيد إبراهيم، وعاصم ماديبو والمشاركين حاليًا ضمن صفوف شباب العنابي في بطولة آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم بالصين.

 

وقد عزز الفريق قدراته الهجومية مؤخرًا بضم اللاعب الياباني ذي الـ 23 ربيعًا يوتا تويوكاوا على سبيل الإعارة من ليدز يونايتد، وكذلك الإفواري مامادو كوني البالغ من العمر 26 عامًا والمنتقل إليه من نادي ديبورتيفو ليجانيس الإسباني.

 

وقد تولى كلود ماكيليلي قيادة الفريق فنيًا خلفًا لجوردي أولي بداية من نوفمبر الماضي محملًا بخبرته الكبيرة كلاعب في ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي. وقد أثبت ماكيليلي جدارته بقيادة الفريق بعد أن تمكن معه من إحراز نتائج طيبة قبل فترة التوقف الشتوية والفوز في مباراته أمام فريق فاسلاند بيفيرين بهدف دون رد في نهاية ديسمبر، ويحتل الفريق حاليا المركز السادس عشر، ويحتاج لتحسين ترتيبه بنقطتين فقط ليتجنب الهبوط للدرجة الثانية.

 

ويضم وفد الفريق خلال تواجده بالدوحة كبير مستشاري شؤون كرة القدم الدولية في مؤسسة أسباير زون وعضو مجلس إدارة كاس أوبين، أندرياس بلاتشر، وكريستوف هنكل، مدير عام النادي، وتوماس هربرت، مدير الشؤون المالية والقانونية والإدارية، وأندريه بالم، مدير التسويق والتجارة.

 

وتعليقًا على عقد الفريق لمعسكره الرابع على التوالي بأكاديمية أسباير، قال المدير العام لكاس أوبين - كريستوف هنكل: "إن معسكرنا بأكاديمية أسباير فرصة جيدة لدمج اللاعبين الجدد ويمكننا أن نرى بالفعل في اليومين الماضيين أنهم يتمتعون بالمقومات الشخصية والمهارية المثالية لفريقنا".

 

وخلال تواجدهم بالدوحة، سيخوض الفريق مباراة ودية في الرابع عشر من يناير أمام الفريق الصيني جوانجزو إيفرجراند المتواجد أيضًا بمعسكر تدريبي شتوي بأكاديمية أسباير، وذلك تحضيرًا لأولى مباريات أوبن بالنصف الثاني من الدوري البلجيكي يوم العشرين من يناير أمام فريق ستاندرد دي ليج.

 

وفي السياق ذاته وعلى هامش فعاليات معسكر كاس أوبين بالدوحة، ستنظم أكاديمية أسباير الأسبوع المقبل مؤتمرا صحفيا بمشاركة مدرب الفريق كلود ماكيليلي، ولاعب المنتخب القطري عبد الكريم حسن، في لقاء مفتوح مع وسائل الإعلام للحديث عن تجربته في تدريب الفريق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي