استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب : علينا الحذر من الخور ومايتردد عن رحيلي قبل نهاية عقدي مجرد إشاعة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 10 January 2018
  • 6:12 PM
  • eye 419

شدد الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان على أهمية المباراة  أمام الخور في في منافسات الجولة 12 من دوري  نجوم QNB  مساء يوم السبت بالنسبة لفريقه لكونها الأولى له في شهر يناير الحالي الذي سيخوض فيه 3 مباريات كما أنها الأولى بالقسم الثاني من الدوري الذي ستسعى خلاله كل الفرق لنحقيق نتائجا جيدة.

 

وصرح لاودروب في المؤتملر الصحفي  خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: الفوز على الخور سيحفزنا للمرحلة المقبلة التي سنشارك فيها بدوري أبطال آسيا 2018.

 

 وقال : تعد المباراة أمام الخور مختلفة عن مباراة القسم الأول التي فزنا فيها عليه 4-2, لقد تطور كثيرا مع مرور الوقت وسيتطور أكثر مع ضم لاعبين جدد وعلينا الحذر منه لأنه بإمكانه أن يفاجئنا.

 

وتابع حديثه مؤكدا: نعدكم بوجه مميز في القسم الثاني حيث أننا خضنا تحضيرات جيدة بفترة التوقف ونحن جاهزون للتحديات التي تنتظرنا سواء في الدوري أو في دوري أبطال آسيا وسأكون سعيدا لوقدمنا نفس المستوى الذي ظهرنا به في بداية الموسم الحالي وبالضبط من ىسبتمبر إلى نوفمبر الماضيين.

 

وعن الأخبار التي تردد أن "الرهيب" في طريقه للتعاقد مع محترف أجنبي جديد بدل أحد المحترفين المتواجدين معه منذ بداية الموسم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية حاول المدرب الدنماركي تجنب الحديث في الموضوع وأغلق باب بسرعة عندما رد: لايمكنني الحديث عن التغييرات أو الإنتدابات لأنه لايوجد اي شيء رسمي في هذا الصدد إلى غاية الآن ، وبالتالي يتوجب علي العمل مع مجموعة اللاعبين التي توجد تحت رهن إشارتي وتصرفي. أثق في لاعبي الحاليين وبإمكانهم مواصلة الظهور بشكل مميز بالفترة المقبلة.

 

وأكد أيضا أن ماقيل حول أنه إقترب من الإنفصال عن الريان ومغادرته في الفترة المقبلة مجرد إشاعة ليس إلا لأنه حسب قوله:  أنا باق حتى نهاية عقدي وسأعمل من أجل تحقيق الأهداف المتفق عليها وسعيد بوجودي في الريان

 

  أما  الدوكالي الصيد لاعب الريان،  فقد قال في المؤتمر: سنعود إلى سكة الإنتصارات ونكون في أفضل مستوى حيث أننا نثق في أنفسنا ونسعى للفوز في كل المباريات.

 

وأوضح: الخور فريق جيد ولديه لاعبين مميزين وسيكون منافسا صعبا غير أننا نسعى للفوز عليه. لقد كانت إستعدادنا خلال فترة التوقف جيدة على جميع كل الأصعدة من أجل الحصول على أفضل النتئج بالقسم الثاني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي