استاد الدوحة
كاريكاتير

عبد الله مبارك : فترة توقف الدوري كانت في صالحي وفريقي سيكون مختلفا بالقسم الثاني

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 10 January 2018
  • 4:39 PM
  • eye 452

أكد عبد الله مبارك مدرب نادي قطر أن  فترة  توقف نشاط دوري نجوم QNB لمدة شهر على الأقل كان في صالحه حيث أنه بعدما منح لاعبيه راحة لمدة أسبوع واحد  باشر العمل بقوة وبجدية لرفع ليقاتهم البدنية وإصلاح الجانب الخططي بالإضافة إلى أن فريقه خاض أربع مباريات ودية مهمة كما أنه وعد بأنه سيكون مختلفا في القسم الثاني عن القسم الأول الذي عانى فيه الأمرين وأنهاه بالمركز 11 ماقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

 

وقال المدرب الوطني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي سيخوضها نادي قطر مساء يوم السبت أمام المتصدر الدحيل ضمن منافسات الجولة 12: نحن جاهزون ومكتملو الصفوف لمقابلة الدحيل المتصدر والفارق بيننا وبينه كبير غير أننا نعرف ما نحتاجه من المباراة. لكل مباراة ظروفها ونحن إذا فزنا عليه سنحصل على ثقة أكبر أما إذا خسرنا أمامه سنظل أكثر ترابط وسنصر على تحقيق النتائج الإيجابية بالمباريات المقبلة.

 

 وتابع: تعتبر المباراة بمثابة تحد للفريقين وهي صعبة بالنسبة لكليهما وسوف تشاهدون مالذي سنقدمه وأنا أعقد آمالا كبيرة على لاعبي فريقي لأنهم أبانوا عن إصرار كبير في الإستعدادات والمباريات الودية وكل واحد منهم أراد أن يثبت ذاته في المباريات الودية التي كان فيها الأداء جيد بغض النظر عن النتائج التي حققناها فيها.

 

وأكد في السياق ذاته: تعد كفة الدحيل هي الأرجح منطقيا غير أننا لن نكون خصما سهلا ولو خسرنا لن نخسر أمامه بسهولة وربما قد تحسم المباراة بتفاصيل صغيرة ودقيقة مثل كرة ثابتة مثلا.

 

وأكد أيضا أن الفريق سيشهد تغييرا في صفوف محترفيه بالإنتقالات الشتوية الحالية قائلا: سترون في الأيام المقبلة مستجدات جيدة في هذا الصدد.

 

أما عبد الرحمن محمد لاعب الفريق القطراوي فقد قال في تصريحه بالمؤتمر: كان التوقف في صالحنا وقبل ذلك حققنا في المباراتين الأخيرتين من القسم الأول اللتين أشرفا المدرب عبد الله مبارك علينا فيهما نتيجتين إيجابتين فوز وتعادل.

 

واشار إلى أنه يتوقع أن تكون بداية القسم الثاني إيجابية بالنسبة لنادي قطر أمام المتصدر الدحيل وأنه سيخوضها رغم صعوبتها بقوة وبجهود مضاعفة وسيعمل فيها على إستغلال نقاط الضعف التي توجد في الدحيل والتي يعرفها المدرب عبد الله مبارك بشكل جيد 

التعليقات

مقالات
السابق التالي