استاد الدوحة
كاريكاتير

لوكا بوناسيتش : عقلية اللاعبين بدآت تتغير للأفضل وهدفنا البقاء أولا

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 10 January 2018
  • 2:10 PM
  • eye 488

قال الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي أنه عمل بشكل جيد  بشكل جيد خلال  فترة التوقف في إعداد لاعبيه للقسم الثاني من دوري نجوم QNB

 

وقال في المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام السيلية في منافسات الجولة 12 تعتبر المواجهة مهمة جدا لنا من أجل الخروج من الوضعية الصعبة التي نتواجد فيها والتقدم نحو الأمام ولقد خضنا مباراتين تجريبيتين ولاحظت أن عقلية   قد تغيرت  عقلية للأفضل  وأنهم باتوا متحمسين أكثر .

 

وأشار في حديثه : منذ بداية  مهمتي عملنا بشكل جدي ولأنه ليس لدينا المال من أجل جلب أسماء كبيرة عملنا على تدعيم صفوف الفريق ب 6 شباب من فريقي تحت 23 و19 وتخلينا عن لاعبين لم يؤدوا بشكل جيد في القسم الأول ونحن نعول على الروح القتالية للاعبين الحاليين من أجل  تحقيق  أفضل النتائج في المباريات المقبلة.

 

 وعن السيلية قال: السيلية فريق قوي ولديه إمكانيات جيدة ومدرب جيد يشرف عليه منذ سنوات طويلة وتشكيلته يغلب عليها الإستقرار.

 

وعن إحتمال إجراء المزيد من التعاقدات في الإنتقالات الشتوية قال: نحاول أن نتعاقد مع مهاجم هداف ربما بعد أسبوع من أجل أن يساعدنا ويقدم لنا الإضافة الهجومية القوية.

 

وعن طموحه أوضح : طموحنا الأول البقاء والفوز في كل مباراة لبلوغ أفضل مركز ممكن.

 

 من جهته قال محمد عاطف لاعب فريق العربي :  قمنا بالتحضير والإعداد للمباراة  بشكل جيد وهدفنا هو إنتزاع النقاط الثلاثة والسيلية فريق قوي حيث يحتل المركز الرابع ولكن سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية على حسابه ونحن متفائلون من أجل  تحقيق الأفضل بالقسم الثاني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي