استاد الدوحة
كاريكاتير

الطرابلسي : أتوقع مباراة صعبة أمام العربي وطموحي وأهدافي بلاحدود

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 10 January 2018
  • 2:02 PM
  • eye 370

صرح التونسي سامي  الطرابلسي في المؤتمر الصحفي الخاص بماراة فريقه السيلية أمام العربي في الجولة 12 من دوري نجوم QNB  أنه أعد لاعبيه للقسم الثاني بشكل جيد.

 

 وقال عن مواجهة فريق الأحلام:  أتوقع أن تكون صعبة رغم أن العربي يعاني في أسفل الترتيب ، وقد حاولنا تصحيح الأخطاء التي إرتكبناها في مبارياتنا بآخر القسم الأول والتي فقدنا فيها نقاطا ثمينة, وقد ركزنا في التدريبات على النواحي البدنية والتكتيكية و الفنية،  كما أننا قمنا بمعسكر قصير داخلي من أجل أن تقترب أكثر من بعضنا البعض ونحل كل الإشكاليات التي واجهتنا.

 

وعن المركز الرابع الذي يحتله فريقه حاليا في الدوري قال: في الحقيقة نستحق مركزا أفضل منه

 

وإذا  أردنا التقدم  أكثر يجب عدم التفريط بسهولة في النقاط ، فكل نقطة الآن أصبح لها أهميتها  القصوى بغض النظر عن المنافس الذي سنواجهه.

 

وكشف المدرب التونسي أنه لاحدود لطموحه وأهدافه مع السيلية وأن كل مدرب يتمنى التتويج باللقب غير أن المهة بالنسبة له صعبة جدا بسبب وجود فرق أخرى تضم أفضل المواطنين والمحترفين في الساحة الكروية القطرية.

 

وعلى الرغم من ذلك شدد على أهمية ما يقدمه السيلية هذا الموسم وقال: لعبنا في الغالب بشكل جيد ونحن من أفضل الفرق التي قدمت مستوى جيد بالقسم الأول.

 

وعن إحتما تغيير أي من محترفيه الأجانب في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية أجاب: لم نسع لتغيير أي محترف خلال هذه الفترة لأن إمكانياتنا المالية لاتسمح بهذا الأمر..

 

 وأكد اللاعب المخضرم ميرغني الزين أن السيلية مستعد لمواجهة العربي وأنه مرشح على الورق للفوز عليه لإنه أفضل منه كما تدل على ذلك الأرقام والإحصائيات حيث أن الشواهين يحتلون المركز الرابع برصيد 19 نقطة والعربي المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

 

وقال أيضا: نسعى لحصد النقاط الثلاثة ونهدف في القسم الثاني إلى إنهاء الدوري في أفضل مركز بتاريخ النادي بعدما سبق له أن إحتل المركز الرابع.

التعليقات

مقالات
السابق التالي