استاد الدوحة
كاريكاتير

بولنت: سعيد بالعودة عبر بوابة الغرافة وهدفنا الإقتراب أولا من المربع الذهبي

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 10 January 2018
  • 1:56 PM
  • eye 562

عبر التركي بولنت أويغون الذي عين حديثا مدربا للغرافة عن سعادته بالعودة للتدريب مجددا في الدوري القطري بعد ما سبق له أن قاد أم صلال سابقا لمدة ثلاثة مواسم.

 

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة 12: في البداية أود التعبير عن سعادتي بالعودة إلى الدوري القطري عبر نادي  الغرافة العريق  والذي يتوفر  على تاريخ كبير ويزخر سجله بالألقاب  وأشكر كل من سعى لعودتي وعلى رأسهم  رئيس النادي الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وتحقيق أفضل النتائج.

 

وأكد : ستكون مباراة صعبة أمام الأهلي والذي  يمتلك لاعبين جيدين وحقق الفوز في  آخر مباراتين على فريقين مهمين غير أننا مستعدون وتدربنا جيدا وهدفنا حصد ثلاثة  نقاط  والتي تعد مهمة جدا بالنسبة لنا. ونتطلع إلى تحسين موقفنا والتقدم والإقتراب من المربع

 

وعن المحترفين الجديدين شنايدر وطارمي قال :  تعلمون أن  اللاعب الهولندي شنايدر سيضيف أمورا جيدة  للكرة القطرية ولاسيما لللاعبين الشباب بالغرافة ونحن سعيدون جدا بالتعاقد معه. كما أن المهدي طارمي لاعب مهم وجيد ومن أفضل اللاعبين الحاليين في المنتخب الإيراني غير أنه للأسف لن يلعب معنا في أول مباراتين بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه.

 

من جهته قال المهاجم أحمد علاء: سيكون الأهلي منافسا قويا لأنه في آخر مباراتين  حقق الفوز وقدم مستوى جيد وبدأ يتطور ويستعيد مستواه..

 

وعن تأثير إنضمام شنايدر وطارمي هلى الفهود أوضح: من المؤكد أنهما سيحاولات تقديم الإضافة لنا..وبالنسبة لي كمهاجم أحتاج إلى لاعب يجيد التمرير وشنايدريتميز بهذه الناحية وبقيادته سنصبح فريقا جيدا وقد نحقق أمورا جد إيجابية في الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي