استاد الدوحة
كاريكاتير

خورخي مدرب الأهلي : أود أن نبدأ بنفس القوة التي أنهينا بها آخر مباراتين بالقسم الأول من الدوري

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 10 January 2018
  • 1:16 PM
  • eye 370

يسعى المدرب الإسباني خورخي بيريس دلكامبو الذي تولي مسؤولية الإشراف على الأهلي  بعد إنتهاء القسم الأول من دوري نجوم QNB بدلا من مواطنه خواكين كاباروس الذي إعتذر عن الإستمرار في منصبه لظروف عائلية أنه يتطلع إلى أن يقدم العميد بقيادته نفس الأداء ويحقق نفس النتائج التي حققها في آخر مباراتين حيث فاز على السيلية والريان.

             

وقال : توليت الإشراف على الفريق في آخر مباراتين خاضهما بكأس QSL  وأريد المواصلة وتقديم نفس الأداء الذي قدمه في آخر القسم الأول من الدوري.

 

وعن مواجهة الغرافة في الجولة 12 أوضح : أعلم  أن المباراة ستكون قوية وصعبة حيث أن الغرافة  غير مدربه الذي يعد جيدا وضم محترفين جديدين  مهمين ولاسيما الهولندي المعروف شنايدر  ولكن الآن الأهم بالنسبة لي هو التركيز على فريقي الذي قمت بتجهيزه لخوض هذه المباراة.

 

 وتابع : المهم أن نفرض طريقة لعبنا وأن نعرف  كيف ندافع وكيف نهاجم  وأتمنى آن نطبق ما تدربنا عليه  في التمارين. وأنا لا أفكر  إلا في المباراة المقبلة فقط التي أتطلع للفوز فيها  وسأخضو المباريات  خطوة بخطوة..

 

 وكشف في النهاية أن الأهلي سيستمر بالمحترفين الحاليين الذين بدأوا الموسم ولن يحدث زي تغيير في صفوفهم.

 

وصرح علي صادق  لاعب الأهلي : تبدو مباراتنا أمام الغرافة مباراة صعبة  غير أننا إستعددنا لها وخضنا مباراة ودية أمام بايرن ميونيخ الألماني أستفدنا منها كثيرا رغم الخسارة الكبيرة.

 

وأضاف: المدرب الجديد يعد قريبا منا  وأستفدنا منه في هذه الفترة التي أشرف فيها وأعتقد أننا سنظهر الكثير من الأمور الإيجابية في مواجهة الغرافة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي