استاد الدوحة
كاريكاتير

محمود جابر : نأمل تحقيق بداية قوية بالقسم الثاني وننتظر الكثير من محترفنا الجديد

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 10 January 2018
  • 12:51 PM
  • eye 474

يأمل المصري محمود جابر مدرب أم صلال أن يحقق فريقه بداية قوية في مباريات القسم الثاني من دوري نجوم QNB كما كان الشأن بالنسبة له في بداية القسم الأول.

 

وقال جابر في المؤنمر الصحفي الخاص بالمباراة التي سيخوضها فريقه غدا  أمام أم صلال في  منافسات الجولة 12 : أ نتمنى بداية قوية في القسم  الثاني حيث أن البداية الجيدة في القسم الأول التي حققنا فيها نتائجا مهمة جدا أتاحت لنا البقاء إلى غاية  قريبين جدا من المربع الذهبي وأندية المقدمة.

 

 وبخصوص فترة التوقف رد المدرب المصري: فترة التوقف إستغليناها في تجهيز اللاعبين كما أننا خضنا مباريات كأس QSL  ولعبنا أيضا مباراتين وديتين.

 

وعن التعاقد مع لاعب الوسط التونسي أسامة الدراجي في الأيام القليلة الماضية أوضح محمود جابر: قدم المغربي يوسف سكور أداء جيدا كلاعب إتكاز غير أننا أصبحنا نحتاج للاعب وسط هجومي من أجل مساندة الخط الهجومي لإحراز المزيد من الإهداف. ويعتبر الدراجي من اللاعبين المميزين في تونس ويتوفر على مسيرة كروية متميزة ونأمل أن ينسجم بسرعة حتى يقدم الإضافة المرجوة منه.

 

أما رامي فايز الظهير الأيسر في أم صلال   فقد قال في حديثه:  لن تكون المبارة أمام الخريطيات سهلة لأنه منافس عنيد رغم موقفه السيء في قائمة الترتيب .

التعليقات

مقالات
السابق التالي