استاد الدوحة
كاريكاتير

العجلاني مدرب الخريطيات: كل مباريات القسم الثاني من الدوري مهمة جدا بالنسبة لنا

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 10 January 2018
  • 12:46 PM
  • eye 461

أكد التونسي أحمد العجلاني مدرب الخريطيات أن فريقه الذي يحتل المركز العاشر برصيد 9 نقاط  وينافس من أجل الخروج من منطقة المهددين بالهبوط جاهز لمواجهة أم صلال الذي يحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة في المباراة التي ستقام بينهما في الجولة 12  من دوري نجوم QNB.

 

 

وقال العجلاني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: أتمنى أن نكون في أفضل حالاتنا أمام أم صلال الذي يوجد في وضع مريح  مقارنة بنا وسوف نسعى إلى تقديم أفضل مستوى أمامه ونحن  جاهزون لحصد النقاط الثلاثة من أجل تحسين موقفنا بين الأندية.

 

وأضاف : الأهم بالنسبة لنا هو الفوز في المباراة من أجل التقدم نحو المنطقة الدافئة وبالتالي تعتبر مهمة جدا بالنسبة لنا  وكل مباراة  في القسم الثاني ستكون مصيرية ولذلك يجب أن نخوضها بإصرار قوي وروح عالية من أجل إنتزاع نقاطها الثلاثة.

 

 وعن الأمور التي ركز عليها في إعداد وتجهيز الصواعق خلال فترة توقف الدوري  أوضح المدرب التونسي: عملنا على إصلاح  الأخطاء التي إرتكبناها والنواقص التي ظهرت خلال أدائنا  في مبارياتنا بالقسم الأول، وقد سعينا لزيادة المعدل اللياقي والتركيز وتحسين طريقة اللعب ..

 

 وتابع قائلا: كل مدرب يأمل أن يدعم فريقه بلاعبين جدد يقدمون له الإضافة اللازمة غير أن تغيير المحترفين في الإنتقالات الشتوية يتوقف على عامل الإمكانيات المادية غير أنني أثق في اللاعبين الحاليين وأسعى معهم إلى أن نكون بأفضل وضع غي المرحلة المقبلة. نفس المحترفين الحاليين كانوا معنا بالموسم الماضي وتمكنا معهم من إنهاء الدوري في آفضل مركز ممكن ولكن في بداية الموسم الحالي لم يحالفنا التوفيق بسبب الإصابات التي تعرض لها عدة لاعبين مؤثرين ولذلك حصلنا على بعض النتائج السلبية.

 

 من جهته قال المغربي رشيد تيبركانين مهاجم الخريطيات:  رغم أن آم صلال  لديه   16 ونحن 9 نقاط فقط إلا أنني  أعتبره منافس مباشر في نفس  مستوانا.

 

 وأضاف: يلزمنا التوفيق والتركيز وأتمنى أن يكونا  حاضرين في المباريات المقبلة لتحقيق النتائج  الإيجابية المرجوة.نتوفرعلى  الإمكانيات اللازمة  والجهاز الفني  لديه الثقة في اللاعبين الحاليين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي