استاد الدوحة
كاريكاتير

التونسي أسامة الدراجي : سعيد باللعب لأم صلال وسأبذل قصارى جهدي من أجل تقديم المستوى المطلوب

المصدر: qsl

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 10 January 2018
  • 9:44 AM
  • eye 424

قدم نادي ام صلال محترفه الجديد التونسي اسامة الدراجي الى وسائل الاعلام من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الثلاثاء بمقر النادي، بحضور الشيخ  حمد بن ناصر آل ثاني ـ رئيس النادي ـ والشيخ تميم بن محمد آل ثاني ـ نائب رئيس النادي ورئيس جهاز الكرة ـ  ومحمد سالم النعيمي ـ المدير التنفيذي ـ.

 

وتم الاعلان عن تسجيل الدراجي بديلاً للمحترف المغربي يوسف سكور والذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي في الفترة الماضية، وسيكون التعاقد مع المحترف التونسي حتى نهاية الموسم مع قابلية تمديد العقد.

 

 من جانبه تمنى  الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني التوفيق لاسامة الدراجي مع ام صلال في الفترة القادمة، وان يقدم الاضافة المطلوبة، وقال ان التعاقد مع المحترف التونسي تم بالتشاور مع الجهاز الفني وطبقاً لاحتياجات الفريق في الفترة القادمة، مشيراً الى ان الدراجي يمتلك سيرة ذانية جيدة.

 

 واوضح رئيس نادي ام صلال انه تم التعاقد مع اسامة الدراجي لانه كان افضل الخيارات امام النادي في الفترة الحالية،  واعرب عن امله في ان يساعد الدراجي ام صلال في مباريات القسم الثاني بالدوري، واشار الى ان اللاعب يشارك في تدريبات الفريق وانه جاهز للمشاركة في مباراة الخريطيات مساء الخميس في انطلاق مباريات ام صلال بالقسم الثاني للدوري.

 

من جانبه، اعرب اسامة الدراجي عن سعادته بالانضام الى صفوف فريق ام صلال  والتواجد في دوري نجوم QNB للمرة الاولى، وقال انه سيبذل قصارى جهده من اجل تقديم المستوى المطلوب حتى يكون اضافة قوية للفريق في القسم الثاني للدوري.

 

 واضاف الدراجي قائلاً:" اعرف الدوري القطري جيداً لوجود عدد من اللاعبين التونسيين منهم  يوسف المساكني لاعب الدحيل، واتمنى ان  اظهر بمستوى طيب وان اساهم في تحقيق النتائج الجيدة التي تتطلع اليها جماهير الفريق في الفترة القادمة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي