استاد الدوحة
كاريكاتير

فليكس سانشيز: الانضباط داخل الملعب ساعدنا في الفوز

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 10 January 2018
  • 8:49 AM
  • eye 389

عبر الاسباني فليكس سانشيز مدرب العنابي الاولمبي عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب في مباراته الاولى امام اوزبكستان بهدف المعز علي بكأس اسيا تحت 23 عاما المقامة حاليا في الصين, وقدم المدرب شكره للاعبين على ما قدموه في المباراة التي اعتبر انها كانت صعبة وامام خصم عنيد.

 

وقال في تصريحاته عقب المباراة: المواجهة أمام أوزبكستان تكون دائماً صعبة، حيث إننا نعرف أنهم خصم صعب، أعتقد أن فريقي قام بعمل جيد اليوم وقدم اللاعبون أداء جيدا في كل الجوانب، وبرأيي هذا أحد عوامل قوة هذه المجموعة من اللاعبين، وهو أنهم يقومون بعمل كبير، ولديهم روح عالية.

 

وتابع المدرب قائلا: الفوز كان مهما في المباراة الاولى لنا, واعتقد ان الانضباط للفريق في الملعب ساعدنا كثيرا في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث, لعبنا في اجواء باردة ولكن لاعبينا خاضوا المباراة بحماس كبير, ونأمل مواصلة نفس العمل خلال المباريات القادمة.

 

من جانبه، قال رافشان حيدروف مدرب منتخب أوزبكستان: كانت المباراة صعبة جداً بالنسبة لنا اليوم، أعتقد أن بعض لاعبينا لم يكونوا قادرين على تقديم أفضل ما بوسعهم اليوم، النتيجة الآن تضعنا في موقف صعب في هذه المجموعة الصعبة، ارتكبنا الكثير من الأخطاء ويجب الآن أن نبحث عن حلول لهذه الأخطاء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي