استاد الدوحة
كاريكاتير

ميلان يواصل السقوط فى الدوري الايطالي 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 06 February 2017
  • 10:31 PM
  • eye 452

 مني نادي ميلان بخسارته الثالثة تواليا في الدوري الايطالي لكرة القدم، بسقوطه الاحد امام ضيفه سمبدوريا صفر-1 في المرحلة الثالثة والعشرين، ما وجه ضربة لآماله بالمشاركة في المسابقات الاوروبية الموسم المقبل.

وبقي ميلان بهذه الخسارة ثامن الترتيب، بفارق 14 نقطة عن يوفنتوس المتصدر الذي لديه مبارتين اضافيتين، احداهما مساء الاحد امام غريم ميلان في المدينة، انتر.

كما ان ميلان يبتعد بفارق عشر نقاط عن روما الذي يحتل المركز الثالث، آخر المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا، والذي لديه فرصة توسيع الفارق عندما يلتقي فيورنتينا الثلاثاء.

وكان مدرب ميلان فينتشنزو مونتيلا يمني النفس بمنافسة فريقه على احد المراكز المؤهلة لدوري الابطال الاوروبي، البطولة التي احرز النادي العريق لقبها سبع مرات.

الا ان النادي يعاني حاليا عددا من الاصابات، أبرزها لجاكومو بونافنتورا الذي انتهى موسمه بعد خضوعه لجراحة في العضلة المقربة الطويلة اليسرى، والمدافعين ماتيا دي شيليو ولوكا انطونيلي.

وأحرز سمبدوريا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 بركلة جزاء انبرى لها الكولومبي لويس مورييل واودعها في شباك الحارس جيانلويجي دوناروما، بعد خطأ من الارجنتيني الاصل غابريال باليتا على فابيو كوالياريلا.

وهو الفوز الاول لسمبدوريا على ميلان منذ 2012. وبعد فوزه الاسبوع الماضي على روما 3-2، بات النادي حاليا في المركز العاشر، بفارق 21 نقطة عن المتصدر.

وصعد لاتسيو مؤقتا الى المركز الرابع بسحقه مضيفه بيسكارا 6-2 في مباراة فرض فيها مهاجمه ماركو بارولو نفسه نجما بتسجيله رباعية في الدقائق 10 و14 و49 و77، واضاف السنغالي بالده دياو كيتا (57) وتشيرو ايموبيلي (69) الهدفين الاخرين، فيما كان هدفا بيسكارا من نصيب الليبي-الانكليزي احمد بن علي (29) والاوروغوياني غاستون بروغمان (41).

وتغلب اتالانتا على كالياري بهدفين سجلهما الارجنتيني اليخاندرو غوميز (4 و17).

وتغلب ساسوولو على جنوى بهدف حمل توقيع لورنزو بيليغريني (26).

وتعادل امبولي مع تورينو 1-1. سجل للاول مانويل بوتشاريلي (2+45)، وللثاني اندريا بيلوتي (11).

واضاع تورينو ركلة جزاء عبر الاسباني ياغو فالكوي ركلة جزاء (55).

وتعادل كييفو فيرونا مع اودينيزي سلبا.

وسيحاول يوفنتوس الباحث عن لقبه السادس تواليا، اعادة توسيع الفارق مع نابولي الى ست نقاط، بعدما قلصه الاخير الى ثلاث فقط باكتساحه بولونيا 7-1 السبت.

التعليقات

مقالات
السابق التالي